عام / جامعة الفيصل تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة من طلاب وطالبات كلية الطب

الجمعة 1438/8/2 هـ الموافق 2017/04/28 م واس
  • Share on Google+

الرياض 01 شعبان 1438 هـ الموافق 27 أبريل 2017 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية عضو مجلس الأمناء بجامعة الفيصل مساء اليوم، حفل تخريج الدفعة الخامسة لطلاب وطالبات كلية الطب بجامعة الفيصل الحاصلين على درجة الماجيستير والبكالوريوس والبالغ عددهم 192 طالبا وطالبة، بحضور صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية بجامعة الفيصل ، وصاحبة السمو الملكي الأميرة مها بنت مشاري بن عبد العزيز نائب رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية، وذلك في مقر الجامعة بالرياض .
وبدأ الحفل بمسيرة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة اعقبتها مسيرة لخريجات كلية الطب ، تلاها مسيرة خريجي كلية الطب الذين تم تكريمهم من قبل سمو الأمير تركي الفيصل .
عقب ذلك القى مدير الجامعة الدكتور محمد آل هيازع كلمة رحب فيها بالحضور ، مفيداً أن كلية الطب بجامعة الفيصل حصلت على المركز الأول للسنة الخامسة على التوالي من بين كليات الطب السعودية في الاختبار الدولي ال progress test وفِي اختبار التأهيل للبورد الأمريكي، كما نالت المركز الثالث من بين الكليات المناظرة في أهم تصنيف جامعي عالمي ، مشيرًا إلى تمكن طلاب الجامعة هذا العام من نشر ٤٢ بحثاً طبياً في ارقى الدوريات الطبية المتخصصة .
وقدم الدكتور آل هيازع شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ ، وانقل لهم بشارة هذه النجوم الشهب في سماء هذا الوطن.
بعد ذلك القى عميد كلية الطب كلمة أوضح فيها أن جامعة الفيصل قد اتخذت شعارها من رؤية الملك فيصل رحمه الله والتي تهدف إلى أن تصبح بلادنا في مصاف الدول المتقدمة بالعقيدة والعلم والعمل ، مبيناً أن الجامعة تحتفل سنويا بتخريج دفعات من كليات متميزة لخدمة الوطن والإنسانية والعالم اجمع .
// انتهى //
00:06ت م