عام / مجلس إدارة المدارس السعودية في أنقرة يعقد اجتماعه الأول للعام الجديد

الجمعة 1439/1/16 هـ الموافق 2017/10/06 م واس
  • Share on Google+

جدة 16 محرم 1439 هـ الموافق 06 أكتوبر 2017 م واس
عقد مجلس إدارة المدارس السعودية في أنقرة أمس , اجتماعه الأول لهذا العام الدراسي ١٤٣٨ - ١٤٣٩ هـ برئاسة معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية تركيا المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي وحضور أعضاء المجلس .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال المعد من قبل أمين المجلس قائد المدارس السعودية في أنقرة محمد بن إسماعيل البلوي ورفع التوصيات اللازمة بما يحقق أهداف وتطلعات المجلس وإنجاح العملية التعليمية .
وشهد معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية تركيا احتفال المدارس السعودية في أنقرة بمعلميها بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام ، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي , ثم القرآن الكريم , فكلمة الطلاب , ثم توالت فقرات الحفل التي تميزت بتنوعها وتأكيدها للدور الكبير الذي يقوم به المعلم .
بعدها تسلّم أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية الدروع التذكارية بهذه المناسبة من معالي السفير , ثم التقطت الصور الجماعية تجسيداً لهذا اليوم .
من جهته عبّر قائد المدارس السعودية في أنقرة محمد بن إسماعيل البلوي عن سعادته بهذه المناسبة منوهاً بالدعم الكبير الذي تجده المدارس من سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية تركيا الشقيقة , مشيداً بالعطاء الذي يتميز به كافة منسوبي المدارس السعودية في أنقرة .
//إنتهى//
23:54ت م