رياضي / زيدان : كل الاحتمالات متوقعة في الانتقالات الشتوية

الأربعاء 1439/4/16 هـ الموافق 2018/01/03 م واس
  • Share on Google+

اسبانيا 16 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 03 يناير 2018 م واس
أوضح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني أن كل الاحتمالات متوقعة , وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت في الأول من يناير الجاري .
وقال مدرب ريال مدريد "ما هو أكيد أننا نملك إمكانية التعاقد حتى 31 كانون الثاني/يناير وكل شيء يمكن أن يحدث" , وأضاف "أنا راضٍ عن المجموعة , بطبيعة الحال، قد يحصل أمر ما لكني بنيت هذا الفريق وبالتالي أتحمل مسؤولية خياراتي".
وكشف زيدان أنه اجتمع اليوم برئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام خوسيه انخل سانشيز وقال "لن أكشف ما دار بيننا , لقد تكلمنا عن كل شيء ويمكن أن نتكلم عن تعزيزات , اليوم، لا وجود لأي صفقة ، لكن كل شيء يمكن أن يحدث من الان وحتى 31 كانون الثاني/يناير , لكن ما أتمناه بالفعل هو عدم مغادرة أي لاعب".
وبحسب الصحف الاسبانية، فإن ريال مدريد على وشك التعاقد مع الحارس الشاب والواعد في صفوف اتلتيك بلباو كيبا اريسابالاغا 23 عاما , مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ قيمته 20 مليون يورو.
وفي ظل غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بداعي الإصابة فإن الصحف أبرزت إسمي الالماني تيمو فيرنر لاعب لايبزيغ , والارجنتيني ماورو ايكاردي لاعب انترميلان الايطالي ، لا سيما في ظل الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها بنزيمة في الفترة الأخيرة.
// انتهى //
19:22ت م