تقرير / ملاك السيارات القديمة بمنطقة حائل يستقبلون زوار الرالي بالقهوة العربية

الاثنين 1439/4/28 هـ الموافق 2018/01/15 م واس
  • Share on Google+

أعداد : فهد عواد الشمري
حائل 28 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 15 يناير 2018 م واس
يستقبل مضيف ملاك السيارات القديمة زوار رالي حائل نيسان 2018، بالقهوة العربية والتمر والسمن البري، مرددين عبارة "هلا يا بعد حيي" الترحيبية الشهيرة بأهالي المنطقة، وذلك إقراء منهم للضيف زائر الرالي من داخل وخارج المنطقة ودول الخليج العربية.
ويأتي مضيف قروب ملاك السيارات القديمة في مدخل فعاليات الرالي وقبل مخيمات الجهات المشاركة، وكذلك قبل متنزه المغواة الترفيهي، حيث يلفت انتباه الزائر أول ما تحط قدماه أرض الرالي.
وتستوقف الزائر صف السيارات القديمة من ماركة جمس وشفروليه، بشكل منظم وخلفها بيت الشعر المفروش بالزل والمراكي العربية، وفي مقدمة البيت الدلال العربية والأباريق المجهزة بالقهوة والشاهي والزنجبيل والنعناع التي تقدم بشكل مستمر لضيوف الرالي.
وتحدث لمندوب " واس " من مضيف قروب ملاك السيارات القديمة مشرف القروب نايف بن عميم الجنفاوي عن نوع السيارات وموديلاتها وعدد المشاركين .
وقال " إن السيارات المعروضة كلها من موديل 1987م وما قبلها، وعدد ها " 60 " سيارة من نوع بك أب "، وعدد المشاركين بها " 48 " مالكا، مبيناً إن المضيف يشرف عليه أعضاء القروب، الذي له مشاركات خليجية وعربية، ونال العديد من الجواز على مستوى المملكة والخليج .
وأضاف أن القروب شارك في أكثر من مهرجان وفعالية داخلياً وخارجياً، حيث يهدف من هذه المشاركة خدمة المنطقة وأهلها والمساهمة مع الجهود المبذولة لاستقبال ضيوف رالي حائل بما اعتادوه من الكرم الحاتمي.
// انتهى //
19:36ت م