ثقافي / جناح المملكة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب يواصل استقبال زواره

الثلاثاء 1439/5/13 هـ الموافق 2018/01/30 م واس
  • Share on Google+

القاهرة 12 جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 29 يناير 2018 م واس
واصل جناح المملكة المشارك في فعاليات الدورة الـ 49 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب استقبال رواد المعرض لليوم الثاني على التوالي، واجتذب الجناح الزائرين عبر أنشطته وبرامجه المتعددة والمتميزة وفعاليته الثقافية والفنية، إضافة لركن الطفل والمسرح.
وأشاد الزائرون بما يحتويه جناح المملكة من كتب قيمة وتنظيم رائع لإبراز الحراك الثقافي والنهضة العلمية والأدبية والفكرية التي تعيشها المملكة .
وأكد الملحق الثقافي بالقاهرة الدكتور خالد النامي أن رواد جناح المملكة يجدون دائماً ما يبحثون عنه سواء فيما يتعلق بالكتاب الديني أو العلمي أو الثقافي أو الأدبي، مما يعكس تميز المملكة في مشاركتها في معرض القاهرة للكتاب.
وقال: " إن عدد زوار جناح المملكة على مدار اليوم الواحد وصل إلى نحو 15 ألفاً مما يؤكد أن الجناح أصبح مركزاً للإشعاع ومنارة للإبداع في معرض القاهرة الدولي للكتاب ".
وأشار الملحق الثقافي إلى أن القائمين على الجناح والمركز الاعلامي يبذلون قصارى جهدهم لنقل الصورة الواقعية عن المملكة، والحراك الثقافي، والنهضة العلمية والأدبية والفكرية التي تعيشها المملكة في ظل الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود "حفظه الله.
//انتهى//
00:36ت م