أخضر رملي الرمادي اللون الاول اللون الاول اللون الثاني اللون الثالث اللون الرابع اللون الخامس اللون السادس تكبير            
بنك الرياض جوال واس
خدمة الاجهزة الكفية
   البث التليفزيوني    البث الإذاعي
مكةالمكرمة 30 20
المدينةالمنورة 23 16
الرياض 24 13
الدمام 24 17
جدة 28 20
أبها 22 11
حائل 20 7
بريدة 23 10
تفاصيل
اختر المدينة
المدينةالرياض
اليوم 19/12/2014
فجر5:09
شروق6:32
ظهر11:51
عصر2:49
مغرب5:09
عشاء6:39
عناوين الاخبار
0168 عام / الدكتور البراك : الارتقاء بمستوى الخدمة المدنية في المملكة هدف استراتيجي
0167 عام / حملة "كسوة الشتاء للعاملات" بجامعة الطائف
0166 عام / إدارة زراعة المدينة المنورة تنظم ورشة عمل تثقيفية للنحالين بالمنطقة
0165 عام / خطة " تعليمية أمنية " لضبط أيام الاختبارات بالقصيم
0164 اقتصادي / الأسهم السعودية تسجل مكاسب كبيرة بنسبة تقارب 9 % عند مستوى 8320 نقطة
0163 عام / مستشفى الحواراء بأملج يختتم برنامج التوعية الدينية
0162 عام /وزير الاتصالات يشارك في أعمال اجتماعات الدورة الـ18 لمجلس وزراء الاتصالات العرب بالقاهرة
0161 عام / جامعة الملك خالد تصمم برنامج "بلاغاتي" لإدارة وتشغيل الجامعة
0160 عام / ختام برنامج "علماء المستقبل " بجامعة جازان
0159 عام / بلدي عنيزة يطلع وفد مجلس عسير البلدي على إنجازاته
0158 عام / مستشفى قلوة يدرب منسوبيه على التعامل مع فيروس إيبولا
0157 ثقافي / " الدرر من سيرة ابن عمر " .. محاضرة بتعاوني الداير بجازان غدًا
0156 اجتماعي / انطلاق فعاليات اليوم العالمي للإعاقة بمحافظة صبيا
0155 عام / الخدمة المدنية تعلن أسماء (695) متقدماً ومتقدمة للوظائف الصحية وتدعوهم للمطابقة النهائية
0154 اقتصادي / مجلس الغرف ينظم ورشة عمل تعريفية باتفاقية الإدخال المؤقت للبضائع / إضافة أولى واخيرة
0153 اقتصادي / مجلس الغرف ينظم ورشة عمل تعريفية باتفاقية الإدخال المؤقت للبضائع
0152 ثقافي / جامعة حائل تحتفل باليوم العالمي للغة العربية
0151 اقتصادي/ اللجنة الصناعية بغرفة جدة تستطلع فرص الاستثمار في الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية / إضافة أولى واخيرة
0150 اقتصادي/ اللجنة الصناعية بغرفة جدة تستطلع فرص الاستثمار في الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية
0149 رياضي / دورة تدريبية لمدربي رفع الأثقال الخليجيين بالظهران
1 2 3 .. 6 7 8 9 10 11 12 .. 14 15 16 17
 

  اخبار اليـوم
عام / محافظ قلوة يناقش المشروعات المتعثرة بالمحافظة
الباحة 26 صفر 1436هـ الموافق 18 ديسمبر 2014 م واس
عقد محافظ قلوة صالح بن محمد القلطي اجتماعاً بمديري الجهات الحكومية المعنية بالمحافظة والمقاولين والمسؤولين في الشركات والمؤسسات القائمة على تنفيذ المشروعات التنموية والخدمة بالمحافظة والمراكز التابعة لها .
واستعرض مديرو الإدارات المشاريع الجاري تنفيذها بالمحافظة ونسب الإنجاز التي وصلت إليها، كما تم مناقشة المشروعات المتعثرة وسبل معالجتها .
وأكد القلطي إنجاز المشاريع في الوقت المحدد ليستفيد منها أهالي المحافظة ، مبينا حرص سمو أمير المنطقة والمتابعة المستمرة لوكيل الأمارة في تسليم المشاريع في زمنها المحدد دون تعثر .
ودعا إلى تكثيف الجهود لتلافي تعثر المشاريع الخدمية التي يعود نفعها على المحافظة وأهلها ،مطالبا الشركات والمؤسسات معالجة المشاريع المتعثرة ان وجدت مؤكداً أنه ستطبق بحقهم الإجراءات النظامية في حال التعثر من قبل الجهات المشرفة عليها.
// انتهى //
18:25 ت م
طباعة أرسلها لصديق


اقتصادي / مجلس إدارة صندوق النقد العربي يعقد اجتماعه اجتماعه الثالث والسبعون بعد المائة في أبوظبي / إضافة ثانية واخيرة
كما استعرض المجلس تطورات تعاون الصندوق مع المنظمات والمؤسسات المالية الدولية، حيث نظم الصندوق على هامش المؤتمر الدولي لمراقبي المصارف الذي نظمته لجنة بازل للرقابة المصرفية وهيئة الرقابة المصرفية الصينية، في شهر سبتمبر الماضي اجتماعاً ضم عدداً من أعضاء اللجنة العربية للرقابة المصرفية المشاركين في المؤتمر، لمناقشة أفكاراً أولية حول كيفية تطوير أعمال اللجنة وفقاً لتوصية مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية.
ومن جانب آخر زار مقر الصندوق، خلال الربع الرابع من عام 2014، وفود متعددة من المنظمات والمؤسسات المالية الدولية ، كما قام ممثلون رفيعو المستوى لكل من صندوق النقد والبنك الدوليين ومؤسسة التمويل الدولية وأمانة الأمم المتحدة، بتقديم عروض حول قضايا ذات أهمية للصندوق.
وقد شارك الصندوق كذلك في فعاليات الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين التي عقدت في واشنطن خلال شهر أكتوبر 2014 وتضمن ذلك حضور اجتماعات لجنة التنمية واجتماعات مجموعة الأربع والعشرين, كما شارك في الاجتماعات الوزارية للمجموعة العربية مع كل من رئيس البنك الدولي ومدير عام صندوق النقد الدولي، إلى جانب المشاركة في الاجتماع الوزاري لمبادرة دوفييل للشراكة من أجل التنمية, كذلك عقد وفد الصندوق اجتماعات عديدة مع مختلف إدارات البنك الدولي وصندوق النقد الدولي لمناقشة الأنشطة والمبادرات المشتركة مع هذه المؤسسات.
من جهة أخرى ، استعرض المجلس نشاط الصندوق كأمانة فنية لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، حيث نظم الصندوق خلال الفترة 15-17 ديسمبر الجاري بمدينة الدار البيضاء، الاجتماع السنوي الرابع والعشرون للجنة العربية للرقابة المصرفية, وقد حضر هذا الاجتماع ممثلين عن لجنة بازل، وصندوق النقد الدولي، ومجلس الاستقرار المالي، حيث قدموا عروضاً حول آخر المستجدات في قطاع الرقابة المصرفية.
كما تناول الاجتماع مجموعة من أوراق العمل، وتطرق إلى احتياجات تطوير أعمال اللجنة ليتسنى لها مواكبة القضايا الجديدة التي تهم القطاع المالي والمصرفي.
وفي نفس السياق نظم الصندوق يومي 9 - 10 ديسمبر الجاري في أبوظبي، بالتعاون مع معهد الاستقرار المالي التابع لبنك التسويات الدولية، الاجتماع عالي المستوى العاشر حول قضايا الاستقرار المالي والرقابة المصرفية، والذي حضره عدد كبير من ممثلي المصارف المركزية والخبراء المختصين.
// انتهى //
18:23 ت م
طباعة أرسلها لصديق


اقتصادي / مجلس إدارة صندوق النقد العربي يعقد اجتماعه اجتماعه الثالث والسبعون بعد المائة في أبوظبي / إضافة أولى
من جانب آخر استعرض المجلس ضمن جدول أعماله تطورات النشاط الاستثماري للصندوق ومنها نشاط قبول الودائع من المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية وأداء المحافظ الاستثمارية، والتطورات في الأسواق المالية العالمية، وكذلك تحديث السياسة الاستثمارية للصندوق لتطوير استراتيجية الاستثمار للأموال المدارة, كما استعرض المجلس أيضاً تطور العمل في مشروع تطوير إدارة المخاطر وتحديث إجراءات العمل الذي يقوم الصندوق به حالياً.
وفي مجال تطوير الأسواق المالية العربية ومبادرات المعونة الفنية للقطاع المالي والمصرفي في الدول الأعضاء، استعرض المجلس جهود الصندوق في هذه المجالات خلال الربع الرابع من عام 2014، ونتائج التعاون مع اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية وشركة تومسون رويترز، والتي تمثلت في تنظيم المؤتمر الأول لأسواق المال العربية، الذي عقد في مدينة دبي في نوفمبر الماضي لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بأسواق رأس المال, وتم على هامش هذا المؤتمر التوقيع على مذكرة تفاهم مشتركة بين الصندوق واتحاد هيئات الأوراق المالية العربية في إطار تعزيز التعاون بين المؤسستين لدعم فرص الارتقاء بأسواق المال العربية.
وناقش المجلس تطورات أنشطة الصندوق من خلال مبادرتي تطوير نظم الاستعلام الائتماني ومركزيات المخاطر، ونتائج الورشة التدريبية التي نظمها الصندوق خلال سبتمبر 2014 بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية وبنك المغرب، لمناقشة القضايا الخاصة بتطوير البنية التحتية للقطاع المالي في الدول العربية.
وفي ذات السياق، استعرض المجلس نتائج التعاون بين الصندوق وشركات الاستعلام الائتماني بالدول العربية في تنظيم المؤتمر الدولي التاسع للمعلومات الائتمانية خلال شهر أكتوبر الماضي في مدينة دبي, وقد نظم الصندوق على هامش هذا المؤتمر، اجتماعاً أولياً لشركات الاستعلام الائتماني في الدول العربية لمناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل التجارب فيما بينها بما يساعد على الارتقاء بمستوى الاستعلام الائتماني في الدول العربية.
كما ناقش المجلس الترتيبات المتخذة لتنظيم المؤتمر الإقليمي خلال الفترة 14-15 يناير 2015 بالقاهرة بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية وباستضافة البنك المركزي المصري، حول دور السلطات الإشرافي والبنوك المركزية تحديداً في دعم فرص وصول الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى التمويل.
// يتبع //
18:23 ت م
طباعة أرسلها لصديق


اقتصادي / مجلس إدارة صندوق النقد العربي يعقد اجتماعه اجتماعه الثالث والسبعون بعد المائة في أبوظبي
أبوظبي 26 صفر 1436هـ الموافق 18 ديسمبر 2014م واس
عقد مجلس المديرين التنفيذيين لصندوق النقد العربي اجتماعه الثالث والسبعون بعد المائة في أبوظبي اليوم برئاسة المدير العام رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الحميدي وبحضور جميع الأعضاء.
واستعرض الاجتماع تطورات أنشطة الصندوق وأهم ما قام به في مجالات عمله المختلفة خلال الفترة منذ الاجتماع الأخير للمجلس في سبتمبر 2014، وأخذ المجلس علماً بنتائج بعثة المتابعة التي زارت المملكة الأردنية الهاشمية خلال شهر نوفمبر 2014 للوقوف على سير تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي المتفق عليه مع الحكومة الأردنية، والذي يغطي عام 2014، والتشاور حول عناصر برنامج إصلاح مكمل لعام 2015م.
كما استعرض المجلس نشاط الدعم الفني الذي يقدمه الصندوق لدوله الأعضاء، ونتائج البعثة الفنية المشتركة بين صندوق النقد العربي والبنك الدولي وبنك الاستثمار الأوروبي، التي زارت الجزائر في بداية شهر ديسمبر 2014، تلبية لطلب السلطات الجزائرية الحصول على دعم فني لتعزيز الجهود الحكومية الرامية لتطوير مصارف القطاع العام لتعزيز مساهمتها في تمويل الاقتصاد، وتحسين إدارتها للأعمال لتتوافق مع المعايير الدولية في هذا الشأن, كما أُحيط علماً بالبعثة الفنية التي أوفدها الصندوق للجمهورية الإسلامية الموريتانية، في إطار مبادرة "عربستات"، والتي بدأت عملها يوم 15 ديسمبر الماضي، بمشاركة صندوق النقد الدولي، وارتكزت مهامها على تقديم الدعم الفني لتحديث الحسابات القومية في موريتانيا.
واستعرض المجلس نشاط التدريب في الصندوق والذي يقوم به معهد السياسات الاقتصادية، حيث تم منذ الاجتماع الأخير للمجلس في سبتمبر 2014 عقد عدد من الدورات حول مشتريات الحكومة، وتطبيق المراجعة الرقابية في إطار بازل، ونمذجة الاقتصاد الكلي والتنبؤ، والسياسة النقدية وسياسة سعر الصرف, وقد شارك في هذه الدورات عدد من الكوادر العربية بالمؤسسات الاقتصادية والمالية الرسمية في الدول العربية.
// يتبع //
18:23 ت م
طباعة أرسلها لصديق


عام / لجنة تعويضات حرب الخليج تؤجل مدفوعات العراق
جنيف 26 صفر 1436 هـ الموافق 18 ديسمبر 2014 م واس
أعلنت لجنة الأمم المتحدة لتعويضات حرب الخليج اليوم عن تأجيل الالتزام العراقي بدفع 5 % من عائدات مبيعاته وصادراته النفطية لتمويل صندوق التعويضات، وذلك بعد اجتماع طارئ عقده مجلس إدارة اللجنة بناء على طلب من الحكومة العراقية للنظر في تأجيل مساهمات العراق في الصندوق نظراً لما تواجهه من ظروف استثنائية وتحديات مالية في ميزانيتها وأوضاع أمنية غاية في الصعوبة.
وأجلت اللجنة الأقساط التي تدفع بشكل ربع سنوي إلى يناير 2016م.
وكان مجلس الأمن الدولي قد أصدر قرارا عام 1991 يلزم العراق بدفع 5% من عائداته النفطية لتمويل صندوق لتعويض المتضررين من الغزو والاحتلال العراقي للكويت.
وقامت اللجنة حتى الآن بدفع تعويضات مستحقة للأفراد والشركات والمنظمات بلغ عددها 2.7 طلب تعويض قيمتها 352،5 مليار دولار أمريكي. وتبقى طلب تعويض واحد واجب السداد يخص الحكومة الكويتية نيابة عن مؤسسة البترول الوطنية قيمته الإجمالية 14،7 مليار دولار بدأت اللجنة في سداد جزء منها وتبقى 4،6 مليار دولار.
// انتهى //
18:22 ت م
طباعة أرسلها لصديق


عام / لجنة حقوق الإنسان العربية تناقش تقرير العراق الاثنين المقبل
القاهرة 26 صفر 1436 هـ الموافق 18 ديسمبر 2014 م واس
تعقد لجنة حقوق الإنسان العربية (لجنة الميثاق) اجتماعا لها يوم الاثنين القادم بمقر جامعة الدول العربية برئاسة الدكتور هادي بن علي اليامي لمناقشة التقرير الأول لجمهورية العراق حول أوضاع حقوق الإنسان بها المقدم إلى اللجنة تنفيذا لأحكام الميثاق العربي لحقوق الإنسان.
وأفاد بيان صادر عن اللجنة اليوم أن اللجنة ستناقش وفد العراق الرسمي حول مدى التزام الدولة العراقية بأحكام الميثاق العربي لحقوق الإنسان.
وأشار إلى أن هناك جلسات عمل تسبق الاجتماع تقتصر على أعضاء اللجنة للتداول حول تقرير العراق، مبينا أن العراق قدم تقريره إلى لجنة حقوق الإنسان العربية في مطلع أغسطس 2014 وعملت على دراسته وفحصه.
// انتهى //
18:19 ت م
طباعة أرسلها لصديق


عام / مدير تعليم جدة يكّرم المدارس الفائزة بمشروع " فينا خير " على مستوى المملكة
جدة 26 صفر 1436 هـ الموافق 18 ديسمبر 2014 م واس
كّرم مدير عام التربية والتعليم بجدة عبد الله بن أحمد الثقفي, اليوم المدارس الفائزة بمشروع " فينا خير .. مدرستي مسؤوليتي "، بحضور صاحبة السمو الأميرة سما بنت فيصل بن عبدالله بن محمد في الجانب النسائي، وعدد من مديري التربية والتعليم بالمملكة .
وثمّن مدير عام التربية والتعليم بجدة، مشروع " فينا خير .. مدرستي مسؤوليتي " الذي جاء بمبادرة من الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد، مشيرًا إلى أن المشروع بدأ بمدرستين في جدة, ومن ثم تواصل النجاح ليصل حاليًا إلى (640) مدرسة في مختلف مناطق المملكة .
ولفت الثقفي الانتباه إلى أن المشروع سيطبق في أكثر من (5000) مدرسة، بدعم من سمو وزير التربية والتعليم .
// انتهى //
18:19 ت م
طباعة أرسلها لصديق


عام / وزارة "التربية" تحتفي باللغة العربية في يومها العالمي
الرياض 26 صفر 1436 هـ الموافق 18 ديسمبر 2014 م واس
احتفت وزارة التربية والتعليم اليوم باليوم العالمي للغة العربية عبر لقاءٍ تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، وافتتحه معالي نائب وزير التربية التعليم المكلف الدكتور حمد آل الشيخ، بحضور مستشار الوزير الدكتور سعد مارق، ووكلاء الوزارة ومنسوبيها بقاعة الدكتور إبراهيم الدريس، بمقر الوزارة في الرياض.
وأكد آل الشيخ في كلمته خلال اللقاء وجوب تمكين الطلاب والطالبات من مهارات اللغة، تعليماً وممارسة، وتحدثاً وفهماً واستيعاباً، مبيناً أن اللغة العربية أساس ركين من أسس هويتنا الوطنية ووجودنا وبقائنا وتطورنا، وشرف لنا، فقد نزل بها أشرف الكتب وختمت بها أجل الرسالات.
وأشار إلى أن الكلام الفصيح السهل تتألق ببيانه الألفاظ، وتعذب بألفاظه العبارات، وتعذب به المخاطبات والمكاتبات، حتى تأخذ بمجامع العقول والقلوب، مضيفاً أن اللغة أداة تعلم وتفكير، فكلما ضعفت اللغة ضعف تصور معاني الألفاظ ودلالاتها العميقة، وضعف بذلك الفهم وعسر نقل المعرفة وتبادل العواطف والمشاعر.
وشهد الاحتفاء عرض مشهد تمثيلي (تجربة التحدث بالفصحى) من تقديم طلاب مدارس البسام المطبقة لتجربة الحديث باللغة العربية الفصحى في المنطقة الشرقية.
ومن جانبها رعت معالي نائب وزير التربية لشؤون البنات نورة الفايز اللقاء الخاص بالاحتفاء باللغة العربية في يومها العالمي في مبنى الوزارة (البنات) بحضور وكيلة التعليم الدكتورة هيا العواد، ومديرات الإدارات ومشرفات العموم.
وعرض خلال اللقاء جماليات وفنون الحرف العربي، ونشأته وعلاقته باللغات الأخرى، كما تم عرض بعض التجارب من بينها تجربة علمية من إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج بعنوان (تحسين الخط العربي)، وتجربة التحدث باللغة الفصحى لتعليم الشرقية.
وكرمت الفايز في ختام اللقاء الفائزات في مسابقات اللغة العربية في العام الدراسي الماضي، افتتحت المعرض التفاعلي المصاحب للقاء والذي اشتمل على ورش عمل ولوحات جمالية وإبداعات من قبل الطالبات.
// انتهى //
18:19 ت م
طباعة أرسلها لصديق


عام / جناح هيئة السياحة في ملتقى ألوان السعودية يعرض العديد من الصور التاريخية
الرياض 26 صفر 1436 هـ الموافق 18 ديسمبر 2014 م واس
تخصص الهيئة العامة للسياحة والآثار جانبا من مشاركتها في ملتقى ألوان السعودية بنسخته الثالثة الذي تنظمه لمدة أسبوع ويختتم أعماله السبت المقبل في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.
ويتضمن الجناح الذي جاء تحت عنوان "الصور التاريخية" أكثر من 20 صورة منوعة بالأبيض والأسود والألوان ترصد جزءاً من الزيارات التي قام بها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لعدد من مناطق المملكة، وتشريفه وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني في العديد من الاحتفالات الشعبية.
وتوثق الصور مراحل مهمة من تاريخ المملكة، وتسجل مظاهر الحياة الاجتماعية والسياسية لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني، وترسم صورة معبرة عن العلاقة المميزة التي تربط المليك بشعبه.
ومن أهم الصور المعروضة في الجناح، صور لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مع المواطنين، خادم الحرمين يداعب الأطفال، المليك يشرف حفل أهالي الرياض عام 1426 هـ وحفل أهالي حائل 1427هـ وحفل أهالي القطيف 1427 هـ، صور خادم الحرمين يؤدي العرضة السعودية في بعض المناسبات مع ولي عهده، الملك عبدالله بن عبدالعزيز مع الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله , وكذا صور لسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد مع المواطنين، وصور للأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله يؤدي العرضة السعودية , إضافة إلى بعض الصور القديمة بالأبيض والأسود للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله خلال فترة حكمه، وكذلك صور نادرة للملك عبدالعزيز مع أبنائه.
// انتهى //
18:18 ت م
طباعة أرسلها لصديق


عام / اللجنة الوزارية السودانية البيلاروسية المشتركة تبدأ أعمالها في الخرطوم
الخرطوم 26 صفر 1436 هـ الموافق 18 ديسمبر 2014 م واس
بدأت بالخرطوم اليوم أعمال لجنة التعاون الوزارية السودانية البيلاروسية المشتركة في دورتها الثانية، حيث رأس الجانب السوداني وزير النفط المهندس مكاوي محمد عوض فيما رأس الجانب البيلاروسي وزير الطاقة والنفط فلادمير بدشيك.
وأكد وزير النفط السوداني في الجلسة الافتتاحية للجنة أن هذه الدورة تنعقد والعالم يشهد تطورات سياسية واقتصادية كبيرة تستوجب من دول مثل السودان وبيلاروسيا التعاون لمواجهتها مبدياً رغبة السودان في بناء شراكة سياسية واقتصادية مع بيلاروس تقوم على المصالح المشتركة.
من جانبه عبر وزير الطاقة والنفط البيلاروسي عن أمله في أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التعاون الجاد بين البلدين وأن يكون الاجتماع فرصة للانفتاح على أفريقيا في العام 2015م مبيناً أن الاتفاقيات المزمع توقيعها اليوم ستعطى دفعة كبيرة للعلاقات الاقتصادية التي تشهد تقدما في الأصعدة كافة.
// انتهى //
18:13 ت م
طباعة أرسلها لصديق


الرئيسية اعلى 1 2 3.. 6 7 8 9 10 11 12.. 30 31 32 33
 

 سيرة الملك عبدالله  أوامر ملكية  مجلس الوزراء
 
 
 
الحملة الوطنية لدعم الشعب السوري الشقيق
المملكة
   قنوات التليفزيون    قنوات إذاعية    جهات حكومية    وكالات الأنباء    الصحف السعودية    مواقع ثقافية    مواقع الجامعات    مواقع طبية حكومية   مناطق إدارية   مؤتمرات ومناسبات
السهم القيمة التغير
مؤشر السوق الرئيسي
ايس 48.90 
الرياض 17.30 
البلاد 44.40 
ثمار 88.00 
المواساة 119.75 
تهامه للاعلان 90.75 
تفاصيل

دولار أمريكي 3.75

يورو 4.95

جنيه استرليني 6.048

درهم إماراتي 1.021

دينار كويتي 13.467

دينار بحريني 9.945

دينار أردني 5.293
تفاصيل
التاريخ الهجري
التاريخ الميلادي
محول التاريخ
wass@spa.gov.sa - حقوق النشر و النسخ محفوظة لوكالة الأنباء السعودية - ص.ب. 7186 الرياض 11171
  عرض الاخبار   عرض الصور