عام /خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء

الاثنين 1438/4/11 هـ الموافق 2017/01/09 م واس
  • Share on Google+

الرياض 11 ربيع الآخر 1438هـ الموافق 9 يناير 2017 م واس
رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - الجلسة، التي عقدها، مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين، في قصر اليمامة، بمدينة الرياض.
وفي مستهل الجلسة أطلع الملك المفدى المجلس على نتائج مباحثاته مع فخامة الرئيس إيسوفو محمدو رئيس جمهورية النيجر، ولقائه معالي وزير خارجية مملكة النرويج بورغ برنده.
ونوه مجلس الوزراء بتوجيه خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله -رفع أعداد الحجاج من الداخل والخارج بما يتفق مع الضوابط المنظمة لذلك، مؤكداً المجلس أن ذلك يأتي امتدادا للرعاية الكريمة التي يوليها - أيده الله - لخدمة الإسلام والمسلمين، وتيسير سبل أداء المناسك للحجاج والمعتمرين منذ وصولهم أرض المملكة وحتى مغادرتهم إلى بلدانهم.
وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية ، عقب الجلسة ، أن مجلس الوزراء اطلع إثر ذلك على جملة من التقارير حول مجريات الأحداث ومستجداتها على الساحتين الإقليمية والدولية، ومن ذلك ما عبر عنه معالي الأمين العام للمنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني من إشادة بجهود جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية لتحقيق الأمن والسلم الدوليين ومواجهة الأزمات والكوارث، وسعي المنظمة لتوطين التعاون وتعزيز البرامج المشتركة مع الجامعة.
// يتبع //
14:27ت م