ثقافي / محافظ الطائف الميموني يشيد بالحركة الأدبية والثقافية التي تشهدها المملكة

الأربعاء 1438/4/13 هـ الموافق 2017/01/11 م واس
  • Share on Google+

الطائف 13 ربيع الآخر 1438 هـ الموافق 11 يناير 2017 م واس
أشاد محافظ الطائف المكلّف سعد بن مقبل الميموني, بالحركة الأدبية والثقافية التي يزخر بها المشهد الثقافي في المملكة وما تقوم به المؤسسات الثقافية كالأندية الأدبية وجمعيات الثقافة والفنون وغيرها.
جاء ذلك خلال لقاءه أمس بديوان المحافظة، رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بالطائف عطا الله بن مسفر الجعيد, وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبيه .
وفي بداية اللقاء رحب الميموني برئيس وأعضاء النادي، منوهاً بأهمية محافظة الطائف ثقافياً وتاريخياً واجتماعياً وعسكرياً وسياحياً، ومؤكداً في الوقت نفسه على ضرورة إبراز الجانب المشرق لهذه المحافظة من قبل أبنائها ومثقفيها وأدبائها وفنانيها وإعلامييها .
وشدد الميموني, على أهمية تسخير إمكانات جميع المؤسسات بالطائف وتسخير جهودها بشكل تكاملي في سبيل خدمة الوطن وتعزيز اللحمة الوطنية بين أبنائه .
وأكد رئيس أدبي الطائف عطا الله الجعيد من جهته , حرص النادي على تطوير العمل الثقافي والأدبي وإشراك أكبر شريحة مجتمعية في أنشطة النادي وفعالياته المختلفة، خاصةً فئة الشباب من الجنسين والاستفادة من إمكانات النادي بإقامة الدورات والورش التدريبية لتطوير مواهبهم المختلفة وتعزيز قدراتهم وإبداعاتهم .
// انتهى //
12:10ت م