عام / السديس يدشن أيقونة البوابة الإلكترونية في واجهة بوابة الحرمين الجديدة

الخميس 1438/4/14 هـ الموافق 2017/01/12 م واس
  • Share on Google+

مكة المكرمة 14 ربيع الآخر 1438 هـ الموافق 12 يناير 2017 م واس
دشّن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس, اليوم، أيقونة البوابة الإلكترونية في واجهة بوابة الحرمين الجديدة للشفافية وسرعة التواصل.
وتهدف الخدمة إلى تبسيط وتسهيل وتسريع الإجراءات وتعزيز مبدأ الوضوح والشفافية والسرية في التعامل مع الشكاوى الواردة إلى معالي الرئيس العام وتقبل المقترحات والآراء من خلالها.
وأوضح السديس أن " أيقونة البوابة الإلكترونية الخاصة بالرئاسة " نظام حديث بمثابة جسر للتواصل بين الرئاسة وبين المستفيدين من إدارات الخدمة في شؤون الحرمين من زوار وعمار وحجاج وتعتبر منصة فعلية توفر لهم فرصة إبداء ملاحظاتهم وآرائهم وقراءة مقترحاتهم وأفكارهم.
وأكد معاليه أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تعمد إلى تحولٍ إلكتروني يواكب التقنية الحديثة بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة تتلقى من خلالها الإيجابيات من أجل تعزيزها وبحث سبل تطويرها، وكذلك تقبل السلبيات من أجل تلافيها وأيضاً تلقي الشكاوى والمقترحات، كما تتجه الرئاسة إلى بناء الشفافية كثقافة الأبواب الإلكترونية المشرعة التي تتيح للمسؤول الاطلاع على ما يدور من حوله حتى في خارج أوقات العمل على مدار الساعة.
// انتهى //
13:42ت م