رياضي / الهلال بطلا للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة 14 في تاريخه بفوزه على الشباب

الخميس 1438/7/23 هـ الموافق 2017/04/20 م واس
  • Share on Google+

الرياض 23 رجب 1438 هـ الموافق 20 أبريل 2017 م واس
حقق فريق الهلال لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة الـ 14 في تاريخه، عقب فوزه على مضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد المك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ 24 من المسابقة.
واستعاد الهلال لقب البطولة الذي ظل غائبا عن خزائنه خلال المواسم الخمسة الأخيرة، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزا بالمسابقة.
وارتفع رصيد الهلال، الذي كان بحاجة للحصول على نقطتين فقط للتتويج رسميا باللقب دون النظر لنتائج منافسيه، إلى 60 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه النصر، الذي يواجه مضيفه الباطن غدا في ختام الجولة ،وقبل جولتين من انتهاء الدوري ، فيما تجمد رصيد الشباب عند 30 نقطة في المركز الخامس .
وكان الهلال افتتح التسجيل بالدقيقة 13 عن طريق محترفه السوري عمر خربين من ركلة جزاء،ثم أدرك الشباب هدف التعادل بالدقيقة 31 عن طريق لاعبه عبدالمجيد الصليهم ، ثم تقدم الهلال مره أخرى عن طريق محترفه البرازيلي كارلوس إدواردو بالدقيقة 35 من الشوط الأول ، وشهدت الدقائق الأخيرة هجوما متبادلا من كلا الفريقين ولكن بلا فاعلية إلى جانب ضياع الفرص المهدره من الهلال ، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف .
// انتهى //
23:31ت م