عام / هيئة السياحة بالقصيم ترفع جاهزيتها لمراقبة أداء الإيواء السياحي

الاثنين 1438/9/24 هـ الموافق 2017/06/19 م واس
  • Share on Google+

بريدة 24 رمضان 1438 هـ الموافق 19 يونيو 2017 م واس
بدأ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم خطته الرقابية على دور ومنشآت الإيواء السياحي، بهدف ضبط أسعار إشغالها خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم وأيام عيد الفطر المبارك، والتأكد من جاهزيتها وملاءمتها لاستقبال السياح وزوار المنطقة.
وأوضح مدير عام الفرع إبراهيم بن علي المشيقح أن الفرع بدأ خطته الرقابية المكثفة من تاريخ 20 من رمضان الجاري، وتستمر حتى تاريخ 8 من شهر شوال المقبل، مشيراً إلى أنها خطة فرعية من الخطة الرئيسية التي عمد إليها الفرع منذ بداية إجازة الصيف لهذا العام 1438هـ، بهدف التأكد من جاهزية الأنشطة السياحية أيام عيد الفطر السعيد.
وبيّن المشيقح أن الخطة تتضمن جولات رقابية تستهدف أكثر من ثمانين منشأة إيواء سياحي بالقصيم، وتتعامل فورياً مع الشكاوى الواردة للفرع من المستفيدين من الخدمات السياحية عبر مركز الإتصال السياحي المجاني 19988.
وأكد هذه الخطط المنفذة من خلال الفرع المتزامنة مع مواسم الإجازات والمناسبات الدينية والوطنية تأتي في إطار اهتمام الهيئة بالمواقع والخدمات السياحية، وسعيها لتحقيق أفضل مستويات الخدمة للمواطن والمقيم والزائر، بما في ذلك توفير وسائل التواصل السريع والمناسبه لتقديم الاقتراحات والشكاوى والعمل على متابعتها وحلها بشكل عاجل.
// انتهى //
22:58ت م