عام / تعليم تبوك يختتم غداً فعاليات "برنامج إجازتي 2"

الأحد 1438/11/21 هـ الموافق 2017/08/13 م واس
  • Share on Google+

تبوك 21 ذو القعدة 1438 هـ الموافق 13 أغسطس 2017 م واس
يختتم تعليم تبوك غداً فعاليات الأندية الموسمية وأندية الحي ضمن "برنامج إجازتي 2" .
ونوه المساعد لشؤون تعليم البنين رئيس الفريق التنفيذي للأندية الموسمية وأندية الحي ماجد بن عبدالرحمن القعير, بالجهود التي قدمتها الأندية ضمن برنامج إجازتي2 بعنوان "صيفك سعيد.. وقتك مفيد", من خلال 22 نادي حي وموسمي (بنين و بنات) في تبوك ومحافظاتها، ضمن مشروع وطني أشرفت عليه وزارة التعليم وفق رؤية المملكة 2030 من خلال ترسيخ القيم الإيجابية في شخصيات الطلاب والطالبات بإكسابهم المعارف والمهارات والسلوكيات الحميدة ليكونوا ذوي شخصيات مستقلة تتصف بروح المبادرة والقيادة .
وأشار إلى أن الأندية عملت على التجديد في برامجها المقدمة، والتركز على تعزيز الحس والانتماء الوطني والقيم الإسلامية والتربوية النبيلة والاعتماد على التعلم بالإثراء واللعب والترويح أسلوباً تربوياً معززاً لخبرات الطلاب والطالبات لبناء شخصية متزنة إيجابية.
من جهته أفاد مقرر الفريق التنفيذي للأندية مدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي، أن الأندية استقطبت أكثر من 30 ألف طالب وطالبة، خلال الفترتين الأولى والثانية، مشيراً إلى أن الأندية قدمت برامجها عبر خمسة مسارات هي ( الترفيهي، الوظيفي، السياحي، التطوعي، التقني)، وتميزت بالإبداع والابتكار.
// انتهى //
10:49ت م