عام / الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي يستقبل فريق نخبة الشمال ويشيد بدورهم الإنساني

الأحد 1438/11/21 هـ الموافق 2017/08/13 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 21 ذو القعدة 1438 هـ الموافق 13 أغسطس 2017 م واس
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف بالدور الإنساني الذي يقوم به فريق " نخبة الشمال للإنقاذ " التطوعي وجهودهم في هذا المجال .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، قائد الفريق عبد العزيز بن عويد الطالب وأعضاء مجلس الإدارة.
وفي بداية اللقاء قدم الطالب وأعضاء الفريق التهنئة لسمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف، متمنين لسموه التوفيق، كما قدم الطالب نبذه عن مراحل التأسيس التي بدأ بها الفريق في عام 2014م حيث تشكل من مجموعة من شباب المنطقة هواة البر وذو الخبرة في عملية البحث والإنقاذ حتى وصل العدد إلى 153 عضواً على مستوى المنطقة .
وأوضح الأمين العام والمتحدث الرسمي للفريق سامي بن نزال الخليفة أن ما تم إنقاذه 56 تائهاً في صحراء الجوف والعثور على 8 متوفين بالتعاون مع الجهات الأمنية، مبينا أن الفريق نفذ أربعة فرضيات لبحث عن مفقودين وهميين، كما شارك الفريق بإنقاذ وتوجيه سالكي الطريق جنباً إلى جنب مع فرق الدفاع المدني أثناء السيول والأمطار، كما أبرم الفريق اتفاق مع فريق ساعد الشمال بمنطقة الحدود الشمالية للتعاون في البحث عن مفقودين .
وأعرب سمو نائب أمير منطقة الجوف عن سروره بما يقوم به الفريق من جهود إنسانية تساند الجهات المعنية متمنياً لهم التوفيق والدعم .
// انتهى //
17:15ت م