عام / أمير منطقة الرياض بالنيابة يقيم مأدبة عشاء لحاكم ولاية ميسيسبي

الثلاثاء 1438/11/30 هـ الموافق 2017/08/22 م واس
  • Share on Google+

الرياض 29 ذو القعدة 1438 هـ الموافق 21 أغسطس 2017 م واس
أقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، بقصر الحكم اليوم، مأدبة لحاكم ولاية ميسيسبي فيل براينت والوفد المرافق له.
وفور وصول سموه لمقر الحفل تجول في المعرض الذي حمل صورًا فوتوغرافية لمدينة الرياض القديمة يرافقه حاكم ولاية ميسيسبي والوفد المرافق له، وفي معيتهم معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري وجمعا من المسؤولين بمنطقة الرياض، شاهدوا خلالها مبنى قصر الحكم القديم، مستمعين إلى شرحًا من معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان.
كما شاهدوا خلال الجولة صورا للمؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - وأبناؤه الملوك وأصحاب السمو الأمراء ، وأبدى الضيف اعجابه لما شاهده من تاريخ أصيل وثري، يعكس ما شهدته المملكة من تطور منذ عهد المؤسس - رحمه الله - إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.
بعد ذلك اصطحب سموه حاكم ولاية ميسيسبي للصالة الملكية المعدة للحفل حيث تشرف الحضور بالسلام على سموه وعلى الضيف.
وتخلل المأدبة تبادل العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأوضح سمو الأمير محمد بن عبدالرحمن للضيف ما تلقاه منطقة الرياض من دعم لا محدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه – حفظهما الله - فِي شتى المجالات ( التعليمية والصحية والاقتصادية والرياضية )، مما جعل مدينة الرياض بيئة جاذبة يسعى إليها المستثمرون من داخل المملكة وخارجها لخلق فرص استثمارية للتسهيلات التي تقدمها الدولة في مجال الاستثمار.
وأبدى حاكم ولاية ميسيسبي والوفد المرافق له اعجابهم لما سمعوه من سموه وشاهدوه من تطور سريع يضاهي أفضل عواصم العالم، مقدمين شكرهم على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
وقدم حاكم ولاية ميسيسبي فيل براينت لسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة هدية بهذه المناسبة .
من جانبه تمنى سموه للضيف والوفد المرافق طيب الإقامة، وأن تثمر هذه الزيارة لما فيه مصلحة للشعبين الصديقين.
// انتهى //
00:08ت م