رياضي / اللاعبون المحليون يتصدرون قائمة هدافي الدوري السعودي لأندية الدرجة الأولى للمحترفين بـ17 هدفا

الخميس 1438/12/23 هـ الموافق 2017/09/14 م واس
  • Share on Google+

الرياض 23 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 14 سبتمبر 2017 م واس
تصدر اللاعبون المحليون قائمة هدافي الدوري السعودي لأندية الأولى للمحترفين لكرة القدم بـ17 هدفا .
وكانت حصيلة الجولة الأولى 23 هدفًا من دوري الدرجة الأولى للمحترفين، الذي انطلق أول أمس في نسخته الـ41 ، حيث تمكن العروبة من تسجيل أولى انتصاراته على ضيفه الوطني (2/1)، فيما استطاع الطائي الفوز بعدما كسب نجران في أبها بهدف وحيد، كما تمكن الخليج من الفوز في لقاءه الأول على حساب ضيفه المجزل بهدف دون رد.
وآلت نتيجة لقاء فريقي الوحدة وجدة إلى التعادل الإيجابي (2/2)، وبنفس النتيجة انتهت مباريات هجر والكوكب، والشعلة والنجوم، والنهضة وضمك، في حين انتهت نتيجة القيصومة وضيفه الحزم بالتعادل بهدف لمثله .
وسجل (23) هدفًا في (8) لقاءات، انتهت (3) منها بالفوز، و (5) تعادلات إيجابية ، وظهرت البطاقة الحمراء في هذه الجولة مرتين، الأولى من نصيب لاعب الطائي عبدالإله العامر، والثانية من نصيب لاعب الوحدة محمد العتيبي .
ولم تشهد هذه الجولة احتساب أي ركلة جزاء ، ويعد لاعب فريق الطائي سلطان الشمري، صاحب أول هدف في دوري الدرجة الأولى للمحترفين للموسم الرياضي الحالي، بعد إحرازه هدف فريقه الوحيد أمام نجران .
أما لاعب فريق الطائي عبدالإله العامر، هو أول لاعب يحصل على البطاقة الحمراء في الدوري، بعد طرده في مباراة فريقه أمام نجران وهو في قائمة الاحتياط ، وبلغ عدد الأهداف المسجلة في الشوط الأول (9) أهداف، فيما بلغ عددها في الشوط الثاني (14) هدفاً .
وشهدت هذه الجولة تواجد اللجنة السعودية على المنشطات في مباراة العروبة والوطني .
وسجل اللاعب محمد العتيبي لاعب الوحدة هدفين ، وبدر الخميس من النهضة هدفين ، وسجل المحليون 17 هدفا ، والأجانب 4 أهداف ، والمواليد هدفين .
// انتهى //
19:44ت م