اليوم الوطني / وزارة الثقافة والإعلام تكرم الفائزين في مسابقة اليوم الوطني 87 بمنطقة الحدود الشمالية

الأربعاء 1438/12/29 هـ الموافق 2017/09/20 م واس
  • Share on Google+

عرعر 29 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 20 سبتمبر 2017 م واس
كرمت وزارة الثقافة والإعلام اليوم ، الفائزين في مسابقة اليوم الوطني الـ 87بمنطقة الحدود الشمالية بحضور وكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز الزمام ، وعدد من المسؤولين والمواطنين، وذلك على مسرح النادي الأدبي بالمنطقة.
وتضمنت المسابقة التي تنظمها الوزارة بعنوان مواهب في حب الوطن مسابقة القصيدة الفصحى والقصيدة العامية القصة القصيرة ومسابقة الفيلم القصير ومسابقة الأغنية الوطنية واللوحة التشكيلية.
وأوضح المشرف العام على المسابقة ماجد المطلق أن الوزارة حرصت على تنظيمها ليكون المواطن مشاركاً وليس متفرجاً فقط على هذه الفعاليات كل يشارك بموهبته في مجاله تعبيراً عن حب الوطن ، مقدماً شكره وتقديره لكل من دعم وساند وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية ، مثمناً مبادرة جميع المشاركين في المسابقة، مؤكداً أن جميع من حصل على المركز الأول من كل مجال سيتم ترشيحهم لمسابقة تعدها الوزارة على مستوى المملكة يوم الأحد القادم.
وألقى عدد من الشعراء قصائد فصيحة ونبطية بمناسبة اليوم الوطني الـ 87للمملكة العربية السعودية وسلم الزمام الفائزين والفائزات بدروع تذكارية ومبالغ مالية على الفائزين الذي بلغ عددهم 18 فاز وفائزة في كافة المجالات المقرة.
يذكر أن وزارة الثقافة والإعلام قد أعلنت عن المسابقة في نهاية شهر ذي الحجة الجاري للموهوبين من الجنسين في جميع مناطق المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني (87 ) للتعبير عن حبهم للوطن من خلال إبداعاتهم ومواهبهم المختلفة.
// انتهى //
23:22ت م