اليوم الوطني / شيخ شمل قبائل خولان بن عامر اليمنية يهنئ المملكة قيادة وشعباً باليوم الوطني

الأحد 1439/1/4 هـ الموافق 2017/09/24 م واس
  • Share on Google+

ظهران الجنوب 04 محرم 1439 هـ الموافق 24 سبتمبر 2017 م واس
أعرب الشيخ يحيى محمد بن مقيت شيخ شمل قبائل خولان بن عامر بمحافظة صعدة اليمنية عن تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة .
وقال : يطيب لي بأسمي ونيابة عن قبائل خولان بن عامر بمحافضة صعده أن أرفع إلى القيادة الرشيدة والشعب السعودي الشقيق حكومة وشعباً آسمى التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87 , للمملكة العربية السعودية الشقيقة ذلك اليوم العظيم الذي كان نواة تأسيس هذه الدولة الرائدة التي استطاعت بفضل قيادتها الحكيمة المتعاقبة أن تنهض بشعب المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة لتحقيق حياة الرفاهية والسعادة .
وأشاد الشيخ ابن مقيت بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط الشعبين الشقيقين والشراكة الواحدة في المصير والمستقبل في مواجهة المؤامرات الخبيثة التي تسعى إلى إقلاق أمن واستقرار المنطقة .
وأضاف : في هذا اليوم الوطني الكبير نتمنى لقيادة وحكومة وشعب المملكة مزيداً من التطور والنماء والازدهار سائلين الله أن يحفظ قيادته الرشيدة وأن يوفقهم لما فيه خير الأمتين الإسلامية والعربية .
//انتهى//
22:28ت م