عام / "تكامل" ينفّذ برنامجاً تدريبياً لتنمية مهارات بائعات المنتجات السياحية بالطائف

الأحد 1439/1/18 هـ الموافق 2017/10/08 م واس
  • Share on Google+

الطائف 18 محرم 1439 هـ الموافق 08 أكتوبر 2017 م واس
تنفذ الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة الطائف، ممثلة بالمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية "تكامل" بالتعاون مع كلية التقنية للبنات بمحافظة الطائف، بعد غدٍ، برنامجاً تدريبياً بعنوان "تطوير مهارات بائعات المنتجات السياحية"، وذلك بمقر كلية التقنية للبنات.
وتأتي الدورة ضمن خطة مركز "تكامل" بمحافظة الطائف للعام الحالي، بهدف تأهيل المجتمع المحلي والإسهام في تطوير قدرات الراغبين في العمل بالقطاع السياحي والضيافة , إلى جانب دعم الحرفيين والأسر المنتجة.
ويسعى "تكامل" من خلال هذا البرنامج إلى تطوير مهارات التعامل مع السياح من البائعات للمنتجات السياحية، وذلك من خلال تعريفهن بأهمية السياحة للمملكة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، وأيضاً توضيح أخلاقيات التعامل مع السياح وضيوف المملكة، واستعراض مهارات إرضاء السائح وتسويق منتجاتهن باحترافية.
وأوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف الدكتور علي آل زايد، أن برنامج تكامل يتواكب مع إستراتيجيات التنمية السياحية لمحافظة الطائف، مشيراً إلى أن فرع الهيئة بالطائف يعمل وفق توجيهات ‏صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتحقيق التنمية السياحية.
// انتهى //
08:53ت م