الصحف السعودية / إضافة ثانية وأخيرة

الجمعة 1439/1/23 هـ الموافق 2017/10/13 م واس
  • Share on Google+

وفي نفس الموضوع ، جاءت افتتاحية صحيفة "اليوم " بعنوان (تثمين دور المملكة في اليمن)..
مازالت الاشادات بدور المملكة المنطقي والعقلاني تجاه اليمن والسعي لاستعادة الشرعية في هذا القطر تنهال من كل حدب وصوب، وتقابلها إدانات من كافة دول العالم لما تمارسه الميليشيات الحوثية والمخلوع صالح الانقلابية من اعتداءات قمعية، آخرها تجنيد الأطفال لزجهم في معارك يعلمون يقينا أنهم الخاسرون فيها، لأن الشرعية انتخبت بالإجماع من كافة أطياف الشعب اليمني.
وقالت: قيادة المملكة للتحالف العربي مازالت تحظى بإعجاب كبير من لدن القادة والأوساط السياسية في معظم دول المعمورة بوصفها الطريق الأمثل لاستعادة الشرعية من براثن مغتصبيها، وقد ثمن مركز الدعوة الاسلامية بأمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي دور تلك القيادة الحكيمة لدعم شرعية اليمن، ولجم أطماع الانقلابيين الإرهابيين.
وأضافت: ولا شك أن المجتمع الدولي مطالب اليوم بالوقوف بحزم إزاء العدوان الحوثي ضد الشعب اليمني، فأعداؤه المتسلطون على مقدراته مازالوا يزيفون الأحداث ويطمسون الحقائق ويزورون مجريات ما يدور على الساحة اليمنية للنيل من المملكة ودول التحالف.
وتابعت: ولن تتمكن الميليشيات الانقلابية من تمرير تقاريرها المزيفة ومعلوماتها المضللة الخالية من الحقائق والمصداقية، فالعالم بأسره مازال يستنكر تلك التقارير لعدم صحتها وصوابها ولسخريتها من الشرعية اليمنية وانتهاكها حقوق الانسان ومبادئ الشرعية الدولية والضرب بها عرض الحائط.
وختمت: لا يمكن لأولئك العابثين بمصير الشعب اليمني أن يحققوا أحلامهم التعسفية ضد إرادة أبناء اليمن، وتصميمهم لاستعادة الشرعية الى بلادهم، والخلاص من جلاديهم والحصول على حريتهم المغتصبة.
// انتهى //
06:15 ت م 03:15جمت