عام / الرئيس الباكستاني يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان

الخميس 1439/1/29 هـ الموافق 2017/10/19 م واس
  • Share on Google+

إسلام آباد 29 محرم 1439 هـ الموافق 19 أكتوبر 2017 م واس
استقبل فخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية في القصر الرئاسي بإسلام آباد اليوم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي .
وأشاد فخامة الرئيس ممنون حسين في مستهل اللقاء، بمتانة العلاقات الأخوية التي تربط جمهورية باكستان بالمملكة العربية السعودية ، موضحًا أنها علاقات تضرب جذورها في عمق التاريخ، وتنبع من قيم دينية وثقافية مشتركة .
وأضاف وفقًا لبيان صادر عن القصر الرئاسي في إسلام آباد اليوم أن المملكة دولة مهمة وتحظى بمكانة خاصة على مستوى الأمة الإسلامية ، مؤكدًا أن باكستان تولي اهتمامًا بالغًا لعلاقاتها مع المملكة، وأن الشعب الباكستاني يكن الحب والاحترام لقيادة وشعب المملكة .
ورحب برغبة المملكة العربية السعودية المشاركة في مشروع الممر الاقتصادي الباكستاني الصيني ، مؤكدًا أن هذا المشروع سيكون له أثر إيجابي على المدى البعيد .
وأعرب فخامته عن شكره وتقديره للسفير المالكي على الجهود المثالية التي يبذلها لتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات والأصعدة، متمنيًا له التوفيق والنجاح .
كما حمل فخامة الرئيس الباكستاني السفير المالكي تحياته وتمنياته الطيبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ وفقه الله - .
من جانبه أكد السفير المالكي أن ما يقدمه من جهود لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين تأتي بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ مؤكدًا أن قيادة المملكة تولي اهتمامًا بالغًا لعلاقاتها مع باكستان وشعبها الشقيق، وأنها حريصة على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات، والوقوف معها ودعم اقتصادها واستقرارها لتكون دولة ناجحة ومزدهرة .
// انتهى //
19:19ت م