ثقافي / مسابقة أفلام أبو عجرم بالجوف تختتم فعالياتها

الأحد 1439/2/2 هـ الموافق 2017/10/22 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 02 صفر 1439 هـ الموافق 22 أكتوبر 2017 م واس
اختتمت بلدية أبو عجرم في منطقة الجوف أمس فعاليات مسابقة أفلام أبو عجرم ,التي استمرت لمدة 5 أيام بالمركز الحضاري الثقافي, وذلك بحضور محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تخلله عدد من الكلمات، ثم شاهد الحضور فلمين عن الاستعدادات التي جرت في مقر استضافة الأفلام بالمركز الثقافي والحضاري، وعن الأفلام المشاركة في المسابقة,وفي نهاية الحفل أعلنت لجنة التحكيم الفائزين بالجوائز والبالغة 200 ألف ريال ، حيث نال المركز الأول في محور البيئة فلم عالم أخر للمخرج عاصم باجنيد, والمركز الثاني فلم مدائن للمخرج سليمان صبحي, والمركز الثالث مناصفة بين فلم رحلة مع الطبيعة للمخرج تركي العرادي, وفلم فلين للمخرج هشام نجدي .
أما في محور إنجازات القطاع البلدي ,حصل على المركز الأول آنسة المدن للمخرج فيصل العتيبي, وفي المركز الثاني فلم ظل للمخرج عباس الشويعي, وفي المركز الثالث فلم سكاكا خلال عام للمخرج حامد العوينان .
وفي محور الحفاظ على الممتلكات العامة فاز بالمركز الأول فلم قيراط ماء للمخرج محمد الشمري, وفي المركز الثاني فلم محيا للمخرج أنس النجار, وجاء في المركز الثالث فلم لاقط للمخرج مساعد الرويلي .
أما في محور أبطال الأمن العام والحد الجنوبي جاء في المركز الأول فلم أمنية للمخرج عواد السهو, والمركز الثاني فلم على العهد للمخرج أحمد النفيعي, والمركز الثالث مناصفة بين فلم شكراُ رجال الأمن للمخرج ياسر بابكر, و فلم شكراً يا بواسل للمخرج خالد زيدان .
وفي محور أفلام الجوال,حصل على المركز الأول فلم ليش تجري للمخرج سليمان صبحي, والمركز الثاني فلم الجوف وحكايا المجد للمخرج سبيل الحربي, والمركز الثالث فلم رصيف السمك للمخرج محمد الحمادي . // انتهى //
16:25ت م