رياضي / ختام المرحلة الأولى في بطولة الدبابات البحرية الخليجية بدومة الجندل

الجمعة 1439/2/21 هـ الموافق 2017/11/10 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 21 صفر 1439 هـ الموافق 10 نوفمبر 2017 م واس
اختتمت المرحلة الأولى من منافسات بطولة الدبابات البحرية الخليجية على بحيرة دومة الجندل اليوم التي تنظمها بلدية دومة الجندل بإشراف الاتحاد السعودي للرياضات البحرية , بمشاركة من السعودية والإمارات والكويت .
وشهد اليوم الأول ختام المرحلة الأولى من المنافسات , الذي بدأ في ماراثون الوقوف ومدته 25 دقيقة داخل المضمار المعد مسبقاً في البحيرة وشارك فيه 5 مشاركين , حقق في المركز الأول المتسابق أمين الروزي والثاني محمد عبدالعزيز والثالث يوسف ببالي .
وفي ماراثون الجلوس ومدته 45 دقيقة بمشاركة 8 متسابقين حقق المركز الأول يوسف القثمي والمركز الثاني مهند القثمي ، والثالث سعود عبدالعزيز .
وتستكمل المرحلة الثانية والختامية يوم غد السبت وتتويج الفائزين بالبطولة .
من جهته أوضح مدير البطولة الخليجية للدبابات البحرية ناصر الناصر أن هذه البطولة بدأ الاستعداد لها مبكرا , مشيراً إلى أن اللاعبين المشاركين في هذه البطولة من الكويت والإمارات والسعودية , مبيناً أن الشوط الأول لفئة الوقوف مدته 25 دقيقة والشوط الآخر لفئة الجلوس ومدته 45 دقيقة .
وعن بحيرة دومة الجندل قال الناصر : إن هذه البحيرة عالمية تتناسب مع إقامة بطولة على مستوى العالم ، مشيرا إلى هذه البطولة جاءت بطلب من بلدية محافظة دومة الجندل وإمارة المنطقة للاتحاد السعودي الذي رحب في إقامة هذه البطولة.
// انتهى //
21:22ت م