عام / الكلية التقنية للبنات في بيشة تنظم برنامج " أناقة الروح"

السبت 1439/2/22 هـ الموافق 2017/11/11 م واس
  • Share on Google+

بيشة 22 صفر 1439 هـ الموافق 11 نوفمبر 2017 م واس
نظمت الكلية التقنية للبنات في بيشة فعالية بعنوان: "أناقة روح"، في قاعة الأنشطة الخاصة بالكلية، حيث عرضت الكلية فيلماً عن أناقة الروح بشكل عام. ثم عقدت الكلية ورش عمل متنوعة للحديث عن الأناقة النفسية، وما يكون فيها من جانب العبادات، وأثرها الايجابي في حياة الإنسان.
وتضمن البرنامج محاور عدة حيث تناول القيم الأخلاقية و خطر الغيبة والنميمة، إلى أن ألقت المتدربتان: وسمية سعود، وهدى المرحبي كلمة فيها تحذير من آفات اللسان وسقطاته.
تلا ذلك مشهد تمثيلي عن أناقة المظهر، وفيه تم عرض الأزياء المناسبة للحرم الجامعي، وكذلك المكياج المناسب استخدامه في أماكن التعليم، من خلال التطبيق على إحدى المتدربات.
عقب ذلك أنشدت المتدربة سارة الشمراني، نشيدًا عن خلق النبي ، ثم تحدثت الأستاذة سبراء الشهراني عن الأخلاق، وتم ترشيح مجموعة متدربات عرفن بالخلق الحسن خلال المستوى الأول للعام التدريبي الحالي 1438-1439 هـ. وصاحب ذلك عرض تقديمي مشتمل على كل ما سبق.
وجزأ عنوان البرنامج إلى ٤ أجزاء فرعية. أناقة نفسية بقيادة أ. زبيدة الشهراني، وأناقة جسدية (المظهر) بقيادة أ. شريفة الحارثي. وأناقة خُلُقية (الأخلاق) بقيادة أ. سبراء الشهراني. وأناقة لفظية (اللسان) بقيادة: أ.هالة الزهراني، وأ.خلود عسيري.
// انتهى //
17:09ت م