رياضي / يد الأخضر تواجه مصر غدا بحثاً عن النهائي

الثلاثاء 1439/2/25 هـ الموافق 2017/11/14 م واس
  • Share on Google+

الرياض 25 صفر 1439 هـ الموافق 14 نوفمبر 2017 م واس
يلتقي المنتخب السعودي لناشئي كرة اليد نظيرة المنتخب المصري في آخر مباريات الدور التمهيدي من البطولة العربية التاسعة (مواليد 2000م ) لكرة اليد عند الساعة الرابعة والنصف من عصر غد الاربعاء في لقاء منقول تلفزيونياً على القناة الرياضية السعودية .
ويتطلع الأخضر السعودي لتعويض خسارته أمس أمام نظيره التونسي والانتصار على مصر لبلوغ المباراة النهائية للبطولة فيما الخسارة تعني أن الاخضر سيلعب على الميداليات البرونزية والمركزين
الثالث والرابع في البطولة .
وكان المنتخب المصري قد تفوق على نظيره العماني بنتيجة 39-14 ، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على صالة الهيئة العامة للرياضة في جدة .
ويلتقي المنتخب العراقي مع نظيره التونسي غدا في لقاء الانفراد بصدارة الترتيب العام للدور التمهيدي من البطولة بالنسبة لمنتخب تونس الذي يبدو مرشحاً لتحقيق العلامة الكاملة ، حيث يمتلك المنتخب التونسي 8 نقاط من 4 انتصارات.
وفي اللقاء الأخير يلعب منتخبا عمان والمغرب غدا في لقاء يدخله عمان وهو في المركز الرابع بنقطتين، بينما يحتل المغرب المركز الثالث بـ4 نقاط .
من جهته أبدى لاعب المنتخب السعودي للناشئين حيدر ال حسن رضاه عن المستوى الذي قدمه لاعبو الأخضر أمام المنتخب التونسي الذي استفاد من اللعب معه وقال :" لعبنا وفق امكانياتنا وحاولنا الانتصار ولكن لم يكتب لنا في هذا اللقاء وينتظرنا مستقبل واعد لا سيما أن أغلب اللاعبين تعد هذه البطولة هي الأولى لهم ولازلنا في صلب المنافسة حيث نسعى لمحاولة الانتصار على مصر .
// انتهى //
19:16ت م