اقتصادي / " الكهرباء " تُطلق فعاليات لقاء الجودة الأسبوع القادم

الأربعاء 1439/2/26 هـ الموافق 2017/11/15 م واس
  • Share on Google+

الرياض 26 صفر 1439 هـ الموافق 15 نوفمبر 2017 م واس
تطلق الشركة السعودية للكهرباء، الأسبوع القادم في الرياض، فعاليات لقاء الجودة الـ 17، تحت شعار "الإبداع .. استراتيجية لتحقيق رؤية المملكة 2030"، حيث يُعد فرصة بارزة لتبادل التجارب المحلية والدولية الناجحة لشركات سعودية وإقليمية وعالمية في مجال الإبداع، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة مستشار أعلى وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية وكيل الوزارة لشؤون الكهرباء المكلف الدكتور صالح بن حسين العواجي، وعدد كبير من الخبراء والتنفيذيين المتخصصين في مجال الجودة .
وأوضح نائب الرئيس الأعلى للموارد البشرية بالشركة السعودية للكهرباء عبدالرحمن بن محمد العبيد، أن اللقاء الذي سيستمر ثلاثة أيام، بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في فندق الفيصلية بمدينة الرياض الثلاثاء القادم، يُركز في دورته الحالية على تنمية ودعم الإبداع، ودوره في نجاح التحول الاستراتيجي للشركات، والتنمية المستدامة، وكذلك استراتيجية تنمية وتطوير إبداعات الشباب والموظفين، بالإضافة إلى تطبيقات عملية في تبني الفكر الإبداعي من خلال استعراض عددٍ من الأفكار الإبداعية.
وأضاف العبيد أن اللقاء يضم ست جلسات علمية، تسلّط الضوء على وجود خبرات متنوعة في مجالات مختلفة للجودة وليس مجال واحد، وهو ما سيسهم في تعميق الاستفادة من الجلسات النقاشية والتجارب المتعددة التي سيتم استعراضها، لا سيما وأنه سيتم تناول تجارب عن الإبداع الشخصي والمؤسسي ودراسات علمية وسلوكيات مكتسبة في التعلم والإبداع.
وبين أن الهدف من إقامة هذا اللقاء هو دعم رؤية المملكة 2030 من خلال إبراز أهمية الإبداع في دعم التحولات الاستراتيجية بفضل التجارب التي ستشارك في الجلسات والنقاشات العلمية، والاستفادة من الإمكانات والطاقات الهائلة للشباب في دفع عجلة التنمية والتعرف على مواقع القوة في شخصياتهم، إضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف مع الجهات المتخصصة داخل وخارج المملكة.
يُذكر أن الشركة السعودية للكهرباء تبنّت عشرات الأفكار الإبداعية التي نجحت في توفير عوائد مالية كبيرة وصلت إلى أكثر من مليار ريال على مدار السنوات الماضية، وذلك من خلال تشجيع المواهب والكفاءات الوطنية من منسوبي الشركة على تقديم أفكار خلاقة تسهم في تقليل تكلفة أعمال صيانة المعدات والمحطات، وإيجاد وسائل تقنية متقدمة توفر الوقت والجهد، وغيرها من الابداعات الفنية والتقنية .
// انتهى //
11:44ت م