عام / حفل تخريج الدفعة الثالثة من برنامج "تبصرة" التعليمي للجاليات

الأربعاء 1439/2/26 هـ الموافق 2017/11/15 م واس
  • Share on Google+

الرياض 26 صفر 1439 هـ الموافق 15 نوفمبر 2017 م واس
أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، حفل تخريج الدفعة الثالثة من برنامج "تبصرة" التعليمي للجاليات، وعددهم 30 طالباً من 5 جنسيات آسيوية، إضافة إلى تكريم 85 طالباً في الدورة السادسة من البرنامج.
وأقيم الحفل في جامع ابن سعدي بحي الفلاح، بحضور إمام الجامع الدكتور عيسى العيسى، ومدير مكتب المدير العام للمكتب التعاوني عبدالرحمن الوهيب، ومشرف برنامج "تبصرة" التعليمي المهندس بندر الزهراني.
وتخلل الحفل تقديم شهادات حضور، وجوائز نقدية وعينية إلى المعلمين والطلاب المشاركين في البرنامج، والعاملين والرعاة والداعمين.
يذكر أن برنامج "تبصرة" التعليمي المقام في جامع ابن سعدي بحي الفلاح، يُعنى بتعليم الجاليات العلم الشرعي وفق منهج تعليمي يتضمن: القرآن، التوحيد، الحديث، الفقه، واللغة العربية، السيرة النبوية، وفضائل الأعمال، ويستهدف المتحدثين باللغات: الفلبينية، الإندونيسية، الأوردية والبنغالية، ويتولى تعليمهم عددٌ من دعاة المكتب، ويتألف البرنامج من أربعة مستويات مدة كل مستوى 3 أشهر، ويتم خلال العام الواحد تقديم دورتين، كل دورة تتألف من 14 يوماً دراسياً .
يذكر أن المكتب ينفذ حالياً الدورة السابعة للبرنامج، حيث يبلغ عدد المسجلين فيها 80 طالباً من عدة جنسيات، منهم 30 مسلماً جديداً.
// انتهى //
11:46ت م