اجتماعي / اختتام فعاليات "ملتقى الشبحة الشبابي الأول " بأملج

السبت 1439/2/29 هـ الموافق 2017/11/18 م واس
  • Share on Google+

أملج 29 صفر 1439 هـ الموافق 18 نوفمبر 2017 م واس
اختتمت أمس فعاليات"ملتقى الشبحة الشبابي الأول " بمركز الشبحة التابع لمحافظة أملج, الذي نظمته لجنة التنمية السياحية الفرعية بالشبحة بالتعاون مع صندوق موظفي سابك الخيري "بر", بحضور رئيس مركز الشبحة محمد صميط الجهني, وضيوف المهرجان والأهالي .
واشتمل الملتقى في ختام أيامه على العديد من الفعاليات التي شملت محاضرة عن المخدرات وأثرها النفسي قدمها الأخصائي النفسي بمستشفى أملج عبدالرحيم سعد الحمدي ونبذة عن لجنة التنمية السياحية بأملج ودورها قدمها نائب رئيس اللجنة اللواء متقاعد المهندس عبدالعزيز محمود الجهني وفقرة بعنوان " دور الإعلام في إنجاح الفعليات" قدمها الإعلامي نايف البرقاني و"ومضات سياحية" قدمها محمد حامد السناني ومحاضرة دينية القاها الشيخ عواد سلمان السميري .
كما تضمنت الفعاليات العديد من الفقرات الترفيهية المختلفة ومسابقات التي قدمتها فرقة لحظات المرح الترفيهية , والسحب على جوائز المهرجان . وفي تصريح لوكالة الأنباء السعودية, أعرب رئيس مركز الشبحة محمد صميط الجهني, عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الملتقى, وسجل لمركز الشبحة ومحافظة أملج حضوراً قوياً, وشهدت فعالياته إقبالاً كبيراً من الأهالي والزوار .
وفي الختام كرم رئيس مركز الشبحة الجهات الداعمة والمنظمة للملتقى.
// انتهى //

15:15ت م