رياضي / نادي ضمك يحقق المركز الأول لبطولة المملكة التأهيلية للملاكمة

السبت 1439/2/29 هـ الموافق 2017/11/18 م واس
  • Share on Google+

أبهــا 29 صفر 1439 هـ الموافق 18 نوفمبر 2017 م واس
حقق نادي ضمك المركز الأول في بطولة المملكة التأهيلية للدرجة الأولى للملاكمة للمرة العاشرة على التوالي التي استمرت ثلاثة أيام، واختتمت اليوم السبت على صالة مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها.
وتوج الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للملاكمة عبدالله محمد اليامي فريق ضمك بكأس البطولة، بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة عسير معتق مفلح جرمان.
وسلم اليامي لاعبو ضمك ثلاث ميداليات ذهبية وثلاث فضية وبرونزية واحدة، وحل نادي الترجي ثانيا بثلاث ذهبية وفضية واحدة وأربع وبرونزية، في حين حصل نادي عكاظ على المركز الثالث بذهبتين وثلاث فضية وبرونزية واحدة.
وحل رابعاً مركز مكة المكرمة بذهبية واحدة وفضيتين وبرونزيتين في حين حصل نادي سدوس على المركز الخامس بذهبية واحدة، كما حصل نادي الرائد على المركز السادس بفضية واحدة وثلاث برونزية، في حين حل مركز تدريب الاتحاد بالرياض سابعا ببرونزيتين، ونال نادي الساحل المركز الثامن ببرونزية واحدة.
وشارك في البطولة ثمانية أندية، تنافسوا على عشرة أوزان "49 و52 و56و60 و64 و69 و75 و81 و91 وفوق91 كجم".
من جهته عبر مدرب فريق ضمك للملاكمة خالد سويدان عن سعادته بهذه البطولة التي تسجل للنادي، مشيراً إلى أن اللعبة تحتاج للدعم والتشجيع ولاسيما أن هناك فئات من الشباب أصبحوا يهتمون بالملاكمة على نطاق واسع في مختلف مناطق المملكة.
//انتهى//
16:43ت م