رياضي / تزكية تركي آل الشيخ رئيساً للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي

الاثنين 1439/3/2 هـ الموافق 2017/11/20 م واس
  • Share on Google+

الرياض 02 ربيع الأول 1439 هـ الموافق 20 نوفمبر 2017 م واس
أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي في اجتماعها العاشر الذي عقد مساء اليوم بمدينة الرياض، عن فوز معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ برئاسة مجلس إدارة الاتحاد بالتزكية للفترة 2017 - 2021. فيما تم انتخاب كل من الكولونيل حمد كالكبا مالبوم نائباً أول وجنكيز حسين زاده نائباً ثاني واللواء أحمد محمد فولي نائباً ثالثاً ونهاد أسطي نائباً رابعاً وتعيين محمد بن صالح القرناس أميناً عاماً للاتحاد وعبدالعزيز بن سعد الدلاك أميناً للصندوق.
واستهلت الجمعية العمومية بكلمة لمعالي رئيس مجلس الادارة تركي آل الشيخ رحب فيها بأعضاء الجمعية العمومية في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، مشيداً بالدور الكبير للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي وبرامجه في تعزيز روح التضامن والتآخي والقيم الإسلامية، مؤكداً على المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق لجان وأعضاء هذا الاتحاد، ومشدداً على دعم الرياضة الفلسطينية والوقوف إلى جانبها.
ورفع معاليه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما يجده الاتحاد من دعم واهتمام لأداء رسالته على أكمل وجه. عقب ذلك عقد الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي برئاسة تركي آل الشيخ، الذي أعلن خلاله عن تقديم دعماً مالياً مقداره 30 مليون ريال للاتحاد بالإضافة إلى تخصيص مبنى خاص للاتحاد ولجانه، بينما صادقت الجمعية العمومية على استضافة مدينة اسطنبول التركية للنسخة الخامسة من الدورة الرياضية الإسلامية عام 2021.
من جهته كرم رئيس اتحاد التضامن الإسلامي كل من معالي وزير الشباب والرياضة بجمهورية أذربيجان أزاد رحيموف و نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأذربيجانية الدكتور جنكيز حسين زادة ومديرة التنسيق مع العائلة الأولمبية باكو 2017 كونول نورالليفيا والأمين العام للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي السابق الدكتور محمد صالح قزدر .
// انتهى //
23:47ت م