رياضي / دوري أبطال أوروبا : برشلونة للتعادل أمام يوفنتوس لضمان التصدر غدا

الثلاثاء 1439/3/3 هـ الموافق 2017/11/21 م واس
  • Share on Google+

تورينو 03 ربيع الأول 1439 هـ الموافق 21 نوفمبر 2017 م واس
يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفا على يوفنتوس الإيطالي وصيف البطل، غدا في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
ويحتاج فريق برشلونة إلى نقطة لحسم صدارته للمجموعة الرابعة ، حيث يتصدر بفارق ثلاث نقاط عن تورينو قبل جولتين على نهاية الدور الأول .
ويسعى فريق يوفنتوس إلى تحقيق الفوز لأن أي نتيجة مشابهة لمباراة الذهاب التي خسرها في "كامب نو" بثلاثية نظيفة، ستعقد الأمور عليه ، حيث يحتاج فريق يوفنتوس إلى الفوز بالمباراة من أجل ضمان تأهله إلى الدور الثاني، وحتى أن الثلاث نقاط قد لا تكون كافية في حال فوز سبورتينغ البرتغالي على مضيفه اولمبياكوس اليوناني .
وفي المجموعة الأولى، ستكون الفرصة قائمة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي لحسم تأهله والصدارة عندما يحل ضيفا على بازل السويسري حيث سيحتاج فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى التعادل فقط لتحقيق الأمرين.
ويحتل فريق بازل السويسري المركز الثاني بنفس عدد نقاط سسكا موسكو الروسي الذي يستقبل بنفيكا البرتغالي غدا ، كذلك تشلسي بطل انجلترا مع مضيفه قره باخ الاذربيجاني في المجموعة الثالثة حيث يحتاج النادي اللندني إلى الفوز لحسم تأهله.
وتراجع تشلسي إلى المركز الثاني بفارق نقطة خلف روما الإيطالي بعد خسارته في الجولة السابقة أمام الأخير صفر-3.
وفي المباراة الثانية، سيكون فريق اتلتيكو مدريد الإٍسباني، وصيف 2014 و2016، مطالبا بالفوز على ضيفه روما للبقاء في دائرة المنافسة أما في حال فشله في تحقيق فوزه الأول، فسيضمن نادي العاصمة الإيطالية تأهله.
وفي المجموعة الثانية وبعد أن حسم باريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني بطاقتيها إلى الدور الثاني، يسعى الأول إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق فوزه الخامس تواليا على حساب ضيفه سلتيك الاسكتلندي، فيما يأمل الثاني العودة من ملعب اندرلخت بفوز يؤجل به حسم صدارة المجموعة لصالح النادي الباريسي ، ويتصدر باريس سان جرمان بـرصيد 12 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الفريق الألماني .
// انتهى //
20:07ت م