اجتماعي / أكثر من 400 متطوع لـ 20 مبادرة بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام

الأربعاء 1439/3/18 هـ الموافق 2017/12/06 م واس
  • Share on Google+

الدمام 18 ربيع الأول 1439 هـ الموافق 06 ديسمبر 2017 م واس
انطلقت، اليوم فعاليات العمل التطوعي بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ، وذلك ضمن مبادرة وزارة الصحة " تطوعي صحة " لمواكبة اليوم العالمي للتطوع بمشاركة واسعة من إدارات المستشفى ومنسوبيه .
وشهدت الفعاليات إطلاق 20 مبادرة داخل وخارج المستشفى أسهم فيها وشارك أكثر من 400 متطوع من منسوبي الأقسام الطبية والإدارية، وتضمنت مبادرة برنامج التوعية الصحية بالمنطقة الشرقية " وعي التي تمتد طيلة العام للتثقيف الصحي ونشر الوعي بأهمية الغذاء الصحيح وأنماط الحياة السليمة، حيث توزعت الفعاليات عبر مشاركات الفرق الطبية والفنية والإدارية، بالإضافة إلى مساهمة أسر وأبناء منسوبي المستشفى بهدف رفع مستوى الوعي العام وتعزيز مفهوم التطوع والعمل الخيري .
كما شهدت الفعاليات مشاركة من الإدارة التنفيذية بقيادة المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصصي الدكتور يزيد بن عبدالرحمن العوهلي، وعدد من المدراء التنفيذيين بالمستشفى .
وأوضح الدكتور العوهلي أنهم يسهمون اليوم للرفع من وتيرة العمل التطوعي المتأصل في شبابنا، وتأكيد أهمية بث وتحفيز هذه الروح المعطاءة في المنشآت كافة وفي صفوف أبنائنا الشباب والفتيات، وتحفيز الافكار والمبادرات الابداعية التي أطلقها بناتنا وأبنائنا الهادفة إلى خدمة الإنسان، مقدماً شكره لجميع فرق العمل ولجميع من شارك وأسهم في الفعاليات، مثمناً جهودهم وتعاونهم لتحقيق هذا الهدف الإنساني السامي .
//انتهى//
18:22ت م