اجتماعي / محافظ المذنب يلتقي رئيس وأعضاء جمعية شموخ لذوي الإعاقة

الأحد 1439/3/22 هـ الموافق 2017/12/10 م واس
  • Share on Google+

المذنب 22 ربيع الأول 1439 هـ الموافق 10 ديسمبر 2017 م واس
التقى محافظ المذنب المكلف سليمان بن محمد التويجري، في مكتبه بمقر المحافظة اليوم، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية ذوي الإعاقة "شموخ " بمحافظة المذنب ، وذلك بعد اكتمال تجهيز الجمعية.
واستمع التويجري إلى شرح مفصل من قبل رئيس مجلس الإدارة سعود بن عبدالرحمن العبود عن مراحل نشأة الجمعية والخطوات التي اتخذت لحين اكتمال تجهيزاتها ومقرها والحسابات التي جرى افتتاحها , مؤكداً أن الجمعية أتت لتلبية احتياج محافظة المذنب وتُعنى بذوي الإعاقة ، وتهتم بهم وتقدم لهم البرامج التثقيفية والعلاجية , بالإضافة إلى المشاريع التي تقوم على خدمتهم.
وبين العبود أن هناك أكثر من 400 مواطن ومواطنة من ذوي الإعاقة داخل محافظة المذنب والمراكز التابعة لها سيستفيدون بحول الله من خدمات الجمعية بشكل عام , مقدماً شكره وتقديره لمحافظ المذنب على دعمه الدائم والمتواصل للشأن الخيري داخل المحافظة.
ثم قدم المدير التنفيذي للجمعية عبدالله حمد العتيق لمحافظ المذنب خطة الجمعية الإستراتيجية والمشاريع المقترحة ، التي كان أبرزها إنشاء مركزاً للرعاية النهارية، وحصر كافة المستفيدين من خدماتها لبناء عمل مؤسسي وفق الاحتياج والاستدامة التي تخدم ذوي الإعاقة بكافة أنواعها , مشيراً إلى أن الجمعية ستكون مركزاً خادماً لذوي الإعاقة بجميع مراحلها سواء كانت الإعاقة حركية أو فكرية.
بعد ذلك دشن محافظ المذنب الحساب الرسمي للجمعية الخيرية لرعاية ذوي الإعاقة موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
وأكد محافظ المذنب المكلف ضرورة مضاعفة الجهد لخدمة ذوي الإعاقة داخل محافظة المذنب والمراكز التابعة لها , منوهاً بأن الجمعية الخيرية لرعاية ذوي الإعاقة ستكون سنداً لهم ولخدمتهم سواء تعليمياً أو علاجياً .
وأضاف قائلاً :" إن توجيهات سمو أمير منطقة القصيم تشدد دائماً على وجوب تقديم كافة الإحتياجات للمواطنين والمواطنات ولكل ما من شأنه خدمتهم , مشيراً إلى أن القيادة حريصة كل الحرص على هذه الفئة الغالية , مقدماً شكره للجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء الجمعية في إنشائها والعمل بروح الأسرة الواحدة لخدمة ذوي الإعاقة.
// انتهى //
15:44ت م