عام / الأمير فيصل بن خالد يدشن برنامج "بيئة عسير نحو القمة تسير"

الأحد 1439/3/29 هـ الموافق 2017/12/17 م واس
  • Share on Google+

أبهـا 29 ربيع الأول 1439 هـ الموافق 17 ديسمبر 2017 م واس
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز , أمير منطقة عسير أن القيادة الرشيدة ,- أيدها الله - , تعمل على دعم البرامج التطوعية والمبادرات المجتمعية التي تُمكِّن أبناء وبنات الوطن من المساهمة الفاعلة في خدمة وطنهم ومجتمعهم ، كما أنها داعمة لرفع مستوى الوعي والمعرفة لدى الشباب والفتيات المنتمين للعمل التطوعي , مشدداً على أهمية تطوير الأعمال التطوعية في منطقة عسير ، لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير حسين بن حمد المري , يرافقه فريق برنامج "بيئة عسير نحو القمة تسير".
وفي بداية اللقاء دشن سمو أمير منطقة عسير البرنامج الذي يهدف إلى توعية المجتمع للمحافظة على البيئة , كما استمع لشرح مفصل عن البرنامج وأهدافه المستقبلية التي تركز على تنمية وتثقيف الحس الناقد لدى الإنسان تجاه بيئته والمحافظة عليها , وعلى الممتلكات العامة .
كما دشن خلال اللقاء الموقع الإلكتروني للجنة التنمية الاجتماعية النسائية الأهلية بأبها , والتقى فريق " أشبال الوطن المبدعين " , الذي يعتبر أول فريق تطوعي للأطفال بالمنطقة وانطلق بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للتطوع لهذا العام .
وفي نهاية اللقاء ثمن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة اهتمام سمو الأمير فيصل بن خالد بالبرامج التطوعية ، ودعمه اللا محدود لها , كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
// انتهى //
18:16ت م