عام / زوار ملتقى الطيران الرابع : الفعاليات فاقت توقعاتنا .. ونتمنى تمديد فترة العروض

الجمعة 1439/4/25 هـ الموافق 2018/01/12 م واس
  • Share on Google+

الرياض 25 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 12 يناير 2018 م واس
طالب زوار الملتقى الرابع للطيران العام , بتمديد فترة العروض الجوية لا سيما أنها تأتي خلال إجازة منتصف العام ، وأشادوا بالإمكانات والتطورات المصاحبة لفعاليات الملتقى في نسخته الرابعة ، داعين في الوقت ذاته إلى تكثيف وتطوير مثل هذه الملتقيات التي يعشقها الصغير قبل الكبير على حد تعبيرهم.
من جهتها تقول لمى الرويلي وهي مصطحبة أسرتها وأطفالها ، اتفقوا الأطفال على زيارة الملتقى الرابع للطيران المقام في مطار الثمامة والتمتع بالفعاليات والعروض الجوية لصقور السعودية وفرسان الإمارات وهم يرسمون شعار المملكة في السماء والذي تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر شعار دولة يرسم في السماء، الأمر الذي شجعها لحضور بقية أيام الفعاليات التي تسدل ستارها يوم غد السبت.
من جانبه ، يقول الدكتور لؤي إبراهيم ، إنه خصص يوماً يصطحب أسرته وأبناؤه لزيارة ملتقى الطيران في نسخته الرابعة، بعد أن شاهد الدورات السابقة للملتقى والتطور الملحوظ للفعاليات المصاحبة للملتقى الرابع للطيران العام .
ومن بعض المشاهدات التي جرت على أرض مطار الثمامة، وجود بعض الأطفال وهم يرتدون زي الطيار وهم بأعمار لم تتجاوز العشر سنوات، الأمر الذي أعطاهم انطباعاً مبدئياً عن توجهاتهم المستقبلية كقائدي طائرات .
عاصم الجبريل ، أحد زائري الملتقى يقول في حديثه، " لم أتوقع هذا التنظيم، حيث شاهدت بعضاَ من الطائرات الخاصة الحديثة إلى جانب نظيراتها الحربية والنفاثة وهي على الأرض رافعاً رأسي إلى السماء مشاهداً أقوى العروض التي يجريها فريق الصقور السعودية إلى جانب أشقائهم فرسان الإمارات الذين أبدعوا بدورهم وأمتعوا الجمهور الحاضر للملتقى ".
// انتهى //
21:14ت م