عام / مهرجان " ربيع بريدة 39 " يشهد توافد الآف الزوار

السبت 1439/4/26 هـ الموافق 2018/01/13 م واس
  • Share on Google+

بريدة 26 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 13 يناير 2018 م واس
شهد مهرجان " ربيع بريدة 39 " مساء أمس، توافد آلاف الزوار من منطقة القصيم وخارجها للاستمتاع بما يقدمه المهرجان من فعاليات ثقافية واجتماعية وتوعوية تواكب تطلعات المجتمع بمختلف اهتماماتهم، حيث بلغت إحصائية زوار المهرجان لليوم الثاني أكثر من 31 ألف زائر، في مؤشر حقيقي على أن المهرجان يتجه نحو تسجيل رقم قياسي في أعداد الزوار، على مستوى مهرجانات المملكة.
وبيّن رئيس اللجنة الإشرافية لمهرجان ربيع بريدة 39 الدكتور إبراهيم العبد الرزاق ، أن توافد الآف الزوار على أرض المهرجان، يبرز المكانة المهمة والمؤثرة التي يمتاز بها المهرجان؛ باعتباره أحد العلامات الفارقة على خارطة السياحة البيئية بين مهرجانات المملكة .
وكشف العبد الرزاق أن مثل تلك الأرقام تشكل تحديًا كبيرًا أمام جميع الجهات المشاركة، واللجان العاملة في المهرجان، وتعكس حجم المسؤولية الكبيرة التي يتصدى لها المنظمون والمشغلون للبرامج والفعاليات، كونها أرقامًا تدل دلالة واضحة على أن الزائر والسائح بادر في الحضور والتواجد، وبات ينتظر الإنجاز والإبداع والتجديد.
وأكد العبد الرزاق أن جميع اللجان العاملة، والفرق الإشرافية، والجهات الحكومية والخاصة المشاركة في المهرجان تبذل أقصى الجهود والخبرات؛ لتحقيق رضا وتطلع زوار المهرجان، من الشباب والأسر؛ وتعزيز الثقة المتبادلة لما فيه استمرارية التميز والنجاح .
// انتهى //
13:49ت م