رياضي / إبراهيم المهنا : المنافسة ستكون قوية في رالي حائل ومشاركتي بسيارتي المصنعة محلياً ستكون في العام المقبل

السبت 1439/4/26 هـ الموافق 2018/01/13 م واس
  • Share on Google+

الرياض 26 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 13 يناير 2018 م واس

أكد سائق فريق نادي ضباط قوى الأمن وبطل رالي حائل 2014 إبراهيم المهنا أن مشاركته في رالي حائل لهذا العام ستكون على سيارته السابقة نيسان " فئة T1 "، متطلعًا أن يقدم مستوى جيد خلال مراحل السباق، تؤهله لتحقيق مركز متقدم في الرالي الذي سيشهد منافسة مرتفعة .

وأشار إلى أن قرار مشاركته بسيارته الجديدة المصنّعة محليًا تم تأجيله بالتضامن مع بطل الراليات السعودي أحمد الشقاوي إلى النسخة المقبلة من الرالي، وذلك بعد تعثر الاتفاق مع الراعي الذي سيكون داعمًا للفريق في منافسات الرالي ، مبيناً أن التعاون الذي تم مع فريق الشقاوي في صناعة وتجهيز سيارته الجديدة، يأتي تأكيدًا للكفاءات السعودية المؤهلة لصناعة سيارات قادرة على تحقيق أعلى المراكز في السباقات.

وقال :" نأمل أن نتواصل بشكلٍ أكبر خلال المرحلة المقبلة مع عدد من الشركات والقطاع الخاص لتفعيل برنامج رعاية كامل، بشرط أن يكون متوافقًا مع تاريخ الفريق العريق في رياضة السيارات".

وأوضح وصيف بطل العالم 2010 أن رالي هذا العام يشهد مشاركة كبيرة من السائقين المحليين، مؤكداً أن عدم مشاركة البطل يزيد الراجحي تُعد خسارة فنية وجماهيرية للرالي.

وبين أن جميع النواحي الفنية للرالي جاهزة، وأن المنافسة ستكون مرتفعة هذا العام في ظل تقارب المستويات الفنية للسائقين، مقدمًا شكره للهيئة العامة لتطوير منطقة حائل ولجميع القطاعات المشرفة على تنظيم هذا الحدث الذي وضع نفسه على خارطة الراليات العالمية خلال فترة قصيرة.

// انتهى //

20:47ت م