ثقافي / دورة تدريبية بالخيمة الدعوية بعنوان " جهود رجال الأمن وواجبنا تجاههم "

الأحد 1439/4/27 هـ الموافق 2018/01/14 م واس
  • Share on Google+

جيزان 27 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 14 يناير 2018 م واس
نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان اليوم, دورة تدريبية لمنسوبي القطاعات العسكرية بعنوان " جهود رجال الأمن وواجبنا تجاههم " ألقاها محمد بن زيد المدخلي ، بحضور مدير عام الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الدكتور محمد الأمين بن خطري الطالب، وذلك بقاعة المحاضرات بالخيمة الدعوية بالقرية التراثية في مهرجان جازان الشتوي العاشر " جازان الفل .. مشتى الكل " بالواجهة الجنوبية لمدينة جيزان.
وتضمنت الدورة التعريف بالأمن وأهميته لإقامة الشعائر الإسلامية والسمات التي يجب على رجال الأمن الاتصاف بها ومنها المحافظة على الدين والنفس والعرض والمال وطاعة ولاة الأمر - حفظهم الله - ومحاربة من تسول له نفسه النيل من الوطن , مستعرضاً فضل الرباط في سبيل الله والأجر العظيم الذي يحصل عليه المرابط .
وتطرق المدخلي لأهمية الأمن في إقامة العبادات وأنه من النعم العظيمة التي يجب أن نشكر الله تعالى عليها في السر والعلن , مفيداً أن ما ننعم به جاء بفضل من الله ثم بجهد حكومتنا الرشيدة - رعاها الله - بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله - .
// انتهى //
14:42ت م