عام / التدريب التقني والمهني يقدم "3308" دورات تدريبية للأطفال وزوار الحديقة الثقافية

الجمعة 1439/5/2 هـ الموافق 2018/01/19 م واس
  • Share on Google+

جدة 02 جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 19 يناير 2018 م واس
قدم المعهد الصناعي الثانوي والكلية التقنية للبنات بجدة, تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة لجمهور الحديقة الثقافية ، ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي "كيف نكون قدوة" 3308 " دورات تدريبية ومهارات في العديد من التخصصات التي شملت البنين والبنات.
واستفاد من الدورات والمهارات التي قدمها المعهد الصناعي الثانوي بجدة في مهرجان مهارة " 1978 " مستفيدًا حتى أمس الخميس, شملت التدريب على مجموعة من المهارات للأعمار, من سن 10 إلى 16 سنة " صيانة الجوال، والطباعة الحرارية، والكتابة السريعة، والتمديدات الكهربائية وصيانة الأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى الإصلاحات السريعة للمحركات والمركبات ، والتصوير الضوئي ، وفنون الديكور للخشب والدهان" .
كما استفاد من الدورات التدريبية، التي قدمتها الكلية التقنية للبنات بجدة ، " 1330 " مستفيدة تنوعت في تخصصاتها لتشمل التزيين النسائي والمكياج والعناية باليدين والقدمين والعناية بالشعر وتصميم الأزياء.
فيما قدمت إدارة النشاط الطلابي بتعليم جدة , ركن عالم الابتكار تعلم المبادئ العلمية والهندسية والبرمجية لتصميم الروبوت والتعرف على مجال الطباعة الثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى تعريف الزوار بفروع التقنية الحديثة, وتدريب المشاركين على مهارات التخطيط للمشاريع, مع ترسيخ فكرة العمل الجماعي.
// انتهى //
19:36ت م