رياضي / البلجيكي "بيترز" يتصدر بطولة "أبوظبي للجولف"

السبت 1439/5/3 هـ الموافق 2018/01/20 م واس
  • Share on Google+

أبو ظبي 03 جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 20 يناير 2018 م واس
واصلت بطولة "أبوظبي إتش إس بي سي للجولف اليوم منافساتها ضمن الجولة الثالثة ، وما قبل الأخيرة على أرض الملعب الوطني في نادي أبوظبي للجولف، التي شهدت احتدام المنافسة بين أبرز اللاعبين العالميين للفوز بلقب البطولة الذي ستحسمه الجولة الأخيرة غدا .
وتمكن البلجيكي "توماس بيترز" من الحفاظ على صدارته لجدول الترتيب مع ختام الجولة، وذلك بتحقيقه ضربة تحت المعدل في 5 حفر، والمعدل في باقي الحفر دون أية أخطاء تذكر، ليسجل مجموع 17 ضربة تحت المعدل ويكون بذلك المرشح الأبرز للفوز في اللقب إذا ما نجح في الحفاظ على الأداء القوي والثابت الذي تميز به خلال الجولات الثلاثة الماضية .
ويتشارك "بيترز" الصدارة مع الإنجليزي "روس فيشر" الذي حقق ضربة تحت المعدل في 8 حفر ، وضربة فوق المعدل في حفرة واحدة .
أما الإيرلندي الشمالي "روري ماكلروي" فتألق خلال مجمل منافسات اليوم، محققاً ضربة تحت المعدل في 8 حفر، وضربة فوق المعدل في حفرة واحدة، والمعدل في باقي الحفر، ليتسلق جدول الترتيب إلى المركز الثاني بمجموع 16 ضربة تحت المعدل ، في موقع متقدم لفرصة الفوز باللقب للمرة الأول خلال تاريخ مشاركاته في البطولة .
وجاء حامل اللقب الإنجليزي "تومي فليتوود" في المركز الثالث برصيد 15 ضربة تحت المعدل بعدما حقق ضربة تحت المعدل في 5 حفر والمعدل في باقي الحفر، وذلك بالشراكة مع الإنجليزي "ماثيو فيتزباتريك" الذي حقق ضربة تحت المعدل في 10 حفر، وضربة فوق المعدل في حفرة واحدة. أما المركز الرابع بمجموع 14 ضربة تحت المعدل فكان من نصيب ثلاثة لاعبين وهم البلجيكي "توماس بيدري" والإنجليزي "كريس بيزلي" ومواطنه "آندرو جونستون".
// انتهى //
18:26ت م