عام / محافظ بيشة يكرم أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة ويرحب بأعضاء المجلس الجدد

الأربعاء 1439/5/28 هـ الموافق 2018/02/14 م واس
  • Share on Google+

بيشة 28 جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 14 فبراير 2018 م واس
كرم محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة اليوم, أعضاء المجلس المحلي من اﻷهالي السابقين الذين انتهت فترة عملهم بالمجلس بدورته السابقه, بحضور مديري الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس المحلي المعينين.
وبدأ الحفل الذي أقيم في قاعة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بمبنى المحافظة بكلمة المحافظ التي نقل خلالها شكره وتقديره على ما قام به أعضاء المجلس المحلي من الأهالي في الدورة الرابعة من جهود كبيرة طلية فترة عملهم بالمجلس, وذلك في تنفيذ مهام ومسؤوليات المجلس خلال عضويتهم السابقة التي امتدت لأربع سنوات, مرحباً بالأعضاء الجدد, متمنياً لهم التوفيق بالمرحلة المقبلة في عضوية المجلس المحلي.
كما ألقى المهندس سعيد الغامدي نيابة عن الأعضاء المعينين كلمة استهلها بتقديم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية, ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة, ولمحافظ بيشة, على منحهم الثقة في تعينهم في المجلس المحلي, مضيفاً أن جميع الأعضاء سيعملون جاهدين لخدمة ورقي هذه المحافظة .
بعد ذلك جاءت كلمة الأعضاء السابقين ألقاها نيابة عنهم علي الصعيري مقدماً الشكر لمحافظ بيشة على تكريمهم, دعيًا فيها أعضاء المجلس الجدد لمواصلة العمل وبذل الجهود فيما يخدم المحافظة ومراكزاها من مشاريع تنموية .
وأكد محافظ بيشة على صدور قرار سمو وزير الداخلية باعتماد أعضاء المجلس المحلي من الأهالي لمحافظة بيشة والمراكز التابعة لها للفترة الخامسة اعتباراً من تاريخ 4- 5- 1439هـ ولمدة أربع سنوات, جاء ذلك بناءاً على ما رفعه سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة.
من جانبه هنأ محافظ بيشة أعضاء المجلس المعينين, متمنياً لهم التوفيق والعمل على تنمية وتطوير محافظة بيشة, والمراكز, والقرى التابعة لها . مقدماً شكره لأعضاء المجلس المحلي السابقين ممن انتهت فترة عضويتهم نظير ما قدموه من جهود خلال فترة عملهم السابقة في الدورة الرابعة.
وأشار إلى أنه سيتم عقد اجتماع خاص مع الأعضاء لإيضاح لائحة المجالس المحلية الصادرة من وزارة الداخلية والتعرف على أبرز المهام الرئيسة المطلوبة من الأعضاء وسبل متابعة تنفيذ المشاريع التنموية مع مديري الدوائر الحكومية مع أهمية الأخذ بمحور التواصل مع المواطنين والأخذ بآرائهم ومقترحاتهم في تطوير البنى التحتية للمحافظة والنهوض بمستوى المشاريع التنموية.
// انتهى //
19:43ت م