ثقافي / كتب أدبية وثقافية ودواوين شعرية على منصة تواقيع معرض الكتاب

الأحد 1439/7/1 هـ الموافق 2018/03/18 م واس
  • Share on Google+

الرياض 29 جمادى الآخرة 1439 هـ الموافق 17 مارس 2018 م واس
استضافت منصة تواقيع معرض الرياض الدولي للكتاب والمقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، اليوم، عدداً من الكتاب والشعراء والمثقفين والأدباء، للتوقيع على مؤلفاتهم الثقافية والأدبية والدواوين الشعرية إضافة إلى كتب في التوثيق التاريخي .
حيث وقع الشاعر محمد علي مانع ديوان (إلا أنا)، ووقعت الكاتبة لطيفة عبد الله بن طلحة كتاب (غرق) ، عقبهما، وقع المؤلف احمد بن حسن البقشي كتاب (من الذاكرة الأحسائية) ، كما وقع كتاب ( أجناس السيرة الذاتية السعودية) للمؤلف جزاع فرحان الشمري .
بعد ذلك وقع المؤلف عبد الوهاب آل كاسي كتابه (مشاعل النور في بني البشر)، ثم وقع الكاتب والإعلامي حسن محمد مشهور كتابه ( الميتافيزيقيا الشعرية)، كما وقعت الكاتبة نور الخالدي ( غنيتك شعرا لا يكتمل) .
بعدها وقعت الكاتبة هيفاء محمد فقيه كتابها ( الهنداوية ) ، ووقعت بدور صويلح المالكي كتابها ( في خدها عناب )، ووقعت منال فهد العتيبي ( في العتمة هناك أنثى)، ووقعت منيرة مهدي العنزي كتابها ( بيوت من زجاج )، كما وقع الكاتب محمد صقر السلمي كتابه ( الآخر العربي في الفكر الإيراني الحديث)،و ريم راجح البقمي كتابها (سم أفعى) .
وقدمت الدكتورة فاطمة البريكي على منصة التواقيع كتابها (تقنيات الكتابة الإبداعية)، كما وقع كتاب (غاب تحت الثرى أحباء قلبي) للكاتب حمد عبد الله القاضي ، وكتاب ( ردني إليك ) للمؤلف سلمان حكمي ، وكتاب ( عواذيب ) للمؤلف عبد المجيد الذيابي، ووقع الكاتب عبد الله عوض الشهري (سراديب الروح)، ووقعت المؤلفة أمل مطر الشلوي كتابها ( لبنى ) ، كما وقع كتاب ( لحظات على قيد الحياة ) للكاتبة هديل سويلم السويلم .
واختتمت منصة التواقيع بمجموعة قيمة هي: كتاب ( رؤية تشكيلية لشعر النبطي السعودي) للكاتبة ليلى عبد الله الغامدي، وتوقيع كتاب (تحفيز الذات في تطوير القدرات) للكاتب محمد إبراهيم الجماعي، كما وقع الكاتب إبراهيم احمد حلوش ديوانه ( أنثى تحرر الوجع ) .
// انتهى //
00:49ت م