رياضي / الأهلي يتغلب على الاتحاد الليبي ويتصدر عربية اليد

الأحد 1439/7/1 هـ الموافق 2018/03/18 م واس
  • Share on Google+

صفاقس 01 رجب 1439 هـ الموافق 18 مارس 2018 م واس
واصل فريق الأهلي الأول لكرة اليد سلسلة انتصاراته في بطولة الأمير فهد بن فيصل العربية الـ 14 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد وذلك بعد أن تمكن من الانتصار على الاتحاد الليبي 28-22 في اللقاء الذي جمع الفريقين في مدينة صفاقس التونسية .
وبذلك يتأهل الأهلي للدور نصف النهائي من البطولة بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثانية من 3 انتصارات على ترجي ارزيو الجزائري وقطر القطري وأخيراً على الاتحاد الليبي في اللقاء الذي شهد استلام حارس مرمى الأهلي محمد آل سالم جائزة أفضل لاعب في اللقاء .
على صعيد متصل كرم رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد محمد المنيع المحاضر الدولي الفرنسي فرانسوا بعد ختام دراسات المدربين الفنيين التي أقيمت على هامش البطولة .
وفي مباريات اليوم الرابع من البطولة يلتقي فريقا الأهلي السعودي وساقية الزيت التونسي في لقاء تحديد المركزين الأول والثاني للمجموعة الثانية ، ويتواجه وجدة المغربي مع نظيره عين توتة الجزائري وفي اللقاء الثالث يخوض فريق اهلي سداب العماني لقاءه امام نظيرة ترجي ارزيو الجزائري وفي اللقاء الرابع يتواجه الاتحاد الليبي وقطر القطري ، وأخيراً يلتقي فريقا الغرافة القطري والأهلي الليبي .
// انتهى //
17:47ت م