عام / المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود تنظم " لقاء إنجاز" الثاني.

الأحد 1438/2/27 هـ الموافق 2016/11/27 م واس
  • Share on Google+

الرياض 26 صفر 1438 الموافق 26 نوفمبر 2016 واس.
نظمت المدينة الجامعية للطالبات في جامعة الملك سعود اليوم برنامج (لقاء إنجاز) في دورته الثانية للعام الجامعي 1437/ 1438هـ الذي يهدف إلى ترسيخ العملية الإنتاجية واستعراض ما تم إنجازه من مشاريع في المدينة الجامعية والتفاكر حول مستجدات الحاضر وتحديات المستقبل لتحقيق الريادة العالمية والتميز في بناء مجتمع المعرفة والعمل على تحسين وتطوير الأداء الإداري ، إضافة إلى إشراك كافة الجهات الخارجية والداخلية في المدينة الجامعية للاحتفاء بالإنجازات.
واستهل اللقاء بفيلم وثائقي "إنجاز وعطاء" ، ثم تحدثت كل من : الشريك المؤسس لشركة "أثر" للاستثمار الاجتماعي مها النحيط ، وعضو هيئة تدريس بكلية العلوم الإدارية ومساعدة وكيلة الكلية الدكتورة مي اليحي، ومديرة العلاقات العامة والإعلام بعمادة شؤون الطلاب غادة المعمر ، عن تجربتهم الشخصية والعملية في صناعة الأثر والانعكاسات الإيجابية على المجتمع .
بعدها قدمت وكيلة عمادة التطوير والجودة الدكتورة مها عمير و مستشارة وحدة مساندة المعيدين والمحاضرين والمبتعثين الدكتورة عبير الحربي عرضا عن تدشين مبادرة "تصنيف الأداء المؤسسي" .
إثرها قامت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس العيسى بتكريم الفائزات بجوائز الأداء المؤسسي وتكريم المتحدثات لـ "بيننا موهبة" والمشاركات بدروع شكر وتقدير.
ثم فتح النقاش مع وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس العيسى وعميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية الدكتورة ناديا الغريميل و عمدية أقسام العلوم والدراسات الإنسانية
الدكتورة غزيل العيسى ووكيلة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتورة مي العقيل.
ثم تجول الحضور في المعرض المصاحب الذي ضم مشاركة الكليات والعمادات والإدارات الخدمية بأركان لعرض الإنجازات والوقوف على محطات النجاح التي كانت في العام المنصرم، كما ضم مشاركة رائدات الأعمال لتعزيز ثقة المجتمع المحلي بدور الجامعة كمؤسسة تعليمية من ضمن وظائفها الهامة خدمة المجتمع، وضم كذلك ركناً خاصاً بمواهب المنسوبات لتشجيع تلك المواهب واستثمارها وتوظيفها في المكان المناسب لتطوير الأعمال داخل الجامعة.
وعلى هامش اللقاء أكدت مديرة إدارة التخطيط والبرامج والمشاريع ورئيسة اللجنة المنظمة للقاء إنجاز مشاعل المشاري أن هذا العام ركز اللقاء على تمكين المنسوبات من الكادر الإداري وعضوات هيئة التدريس من تبادل الأفكار وتطوير مهاراتهن من خلال المعرض المصاحب والوقوف على محطات النجاح لتطوير الأعمال داخل الجامعة، مبينة أن هذا الحراك التحفيزي يأتي في ظل برنامج التحول الوطني 2030 والرؤية المستقبلية لجامعة الملك سعود والتي تهدف إلى تحقيق الريادة العالمية والتميز في بناء المجتمع.
وبينت المشاري أن شعار اللقاء هو (بإنجازاتنا لنا أثر) الذي يسهم في تعزيز عمل الفرد والجماعة ووضع خارطة طريق لرسم توجهات الأعوام القادمة في تبني الأفكار والبرامج والمبادرات المجتمعية.
//انتهى//
16:46ت م