اجتماعي / فعاليات توعوية في مراكز تأهيل الإناث بالرياض

الجمعة 1438/8/23 هـ الموافق 2017/05/19 م واس
  • Share on Google+

الرياض 23 شعبان 1438 هـ الموافق 19 مايو 2017 م واس
نظمت مراكز التأهيل النسائية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خلال الأسبوع الجاري بمنطقة الرياض مجموعة من الفعاليات التوعوية، شملت العديد من الورش والمحاضرات والأركان التفاعلية المصاحبة، بحضور منسوبات المراكز والمقيمات .
وأقام مركز التأهيل الشامل للإناث بحي القدس محاضرةً توعوية بعنوان "الأسنان صحة وجمال " ألقتها أخصائية الفم والأسنان هدى العنزي ، وأركان متنوعة عن كيفية العناية بالأسنان، وأبرز المشاكل الصحية التي قد تصيبها وأفضل الطرق لمعالجتها .
ونظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدرعية برنامجاً توعوياً بمناسبة اليوم، العالمي للتصلب العصبي المتعدد بقاعة المحاضرات بمجمع الوزارة بالدرعية تضمن عدداً من المحاضرات للتوعية بالمرض مثل "التعريف بالتصلب العصبي المتعدد" و"خطوات التغيير الذاتي"، بالإضافة إلى استضافة بعض النماذج الحاملة للمرض لعرض تجاربهن على الحاضرات.
وبمناسبة اليوم العالمي للتمريض أقام مركز التأهيل الشامل للإناث بشقراء برنامجاً تعريفياً عن مهنة التمريض شمل محاضرةً عن " أول ممرضة في الإسلام"، وبعض الأركان التوعوية والارشادية المصاحبة مثل ركن تحليل السكر وركن قياس الضغط وغيرها من الأركان التفاعلية المنوعة .
يذكر أن مراكز التأهيل النسائية بالرياض تسعى من خلال إقامة هذه الشراكات المجتمعية والمحاضرات التوعوية إلى تحقيق الأهداف المرجوة والارتقاء بمستوى الوعي الصحي لدى منسوباتها والمقيمات.
// انتهى //
15:14ت م