اجتماعي / " تبادل " تدعم برنامج القسطرة القلبية في جمعية " عناية "

الاثنين 1438/10/23 هـ الموافق 2017/07/17 م واس
  • Share on Google+

الرياض 23 شوال 1438 هـ الموافق 17 يوليه 2017 م واس
قدمت الشركة السعودية لتبادل المعلومات الكترونيا "تبادل" دعماً لصالح برنامج القسطرة القلبية وذلك ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للعام 2017م الذي تنفذه الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى " عناية ".
وأوضح مدير الخدمات الالكترونية في شركة " تبادل " مشعل بن عبد الله السرحان أن الدعم المقدم للجمعية يأتي انطلاقًا من الإيمان الراسخ بالمسؤولية الاجتماعية ودورها في خدمة المؤسسات التنموية بمختلف نشاطاتها ومجالات عملها، كما يأتي تجسيدًا لرؤية الشركة في دعم شرائح متنوعة من المؤسسات والقطاعات لاسيما مصابي الأمراض المزمنة حيث الحاجة للرعاية الطبية طويلة الأجل أو المرضى ذوي الظروف المادية الخاصة التي تتطلب دعمًا ماديًا.
وأضاف أن البرنامج يهدف إلى تنفيذ عدد من عمليات القسطرة القلبية لعدد من المرضى غير القادرين ماديًا لأجراء العمليات.
وبين السرحان أن برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية للعام الحالي 2017 تميز بتنويع البرامج التي يتم توفير الدعم لها حيث شملت عددًا من القطاعات ( الاجتماعية والصحية والتعليمية والخدمية ) لتغطية أكبر عدد من المستفيدين بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني على اختلاف أغراضها وأهدافها.
من جانبه ثمن مدير عام الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى " عناية" الدكتور سلمان المطيري مبادرة الشركة في دعم برنامج القسطرة القلبية الذي تنفذه الجمعية لمساعدة هؤلاء المرضى ضمن سلسلة من البرامج الأخرى ، منوهًا في هذا السياق باختيار البرنامج الذي يسجل سنويًا العديد من الإنجازات التي تسهم في خدمة هذه الفئة.
يذكر أن الشركة السعودية لتبادل المعلومات الكترونيا " تبادل " تنفذ برنامجًا سنويًا للمسؤولية الاجتماعية يتم من خلاله تقديم الدعم والتعاون مع العديد من الجهات الخيرية والإنسانية والاجتماعية والتعليمية.
// انتهى//
20:21ت م