رياضي / اتحاد السيارات والدراجات النارية يطرح مسابقاته للمنافسة العامة

الخميس 1438/12/23 هـ الموافق 2017/09/14 م واس
  • Share on Google+

الرياض 23 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 14 سبتمبر 2017 م واس
وجه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بطرح بطولات الاتحاد المحلية للموسم الرياضي المقبل 2017 ـ 2018م للمنافسة العامة.
وحدد الاتحاد السعودي بطولاته الثمان للمنافسة العامة، وهي الكارتينج، الجي تي، الدراق، الدريفت، الساند دراق، رالي كروس، أوتو كروس، وموتو كروس، على أن يكون آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم 21 سبتمبر الجاري.
ووجه الاتحاد السعودي الدعوة للشركات والمستثمرين ومطوري رياضة السيارات والدراجات النارية للمنافسة في الفوز بإحدى حقوق المسابقات المحلية ، حيث يستقبل الاتحاد يومياً أوراق الراغبين في التقدم بمقره بالرياض .
إلى ذلك، أكد المدير التنفيذي في الاتحاد نايف بن إبراهيم الحجيلان ثقته بمطوري الرياضة بالتقديم في الموعد المناسب ودعم شباب الوطن من خلال الإسهام في تنظيم إحدى المسابقات، مبينًا أن ذلك يأتي بهدف تقديم موسم رياضي مختلف على كافة الأصعدة.
وأشاد الحجيلان بجهود الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد، مبينًا أن رؤية سموه خلال الفترة المقبلة تتمحور حول زيادة الاستثمار الرياضي وجذب الرعاة وزيادة ممارسي رياضة السيارات والدراجات النارية بهدف الإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030م.
// انتهى //
11:56ت م