رياضي / مدرب فريق الشباب سامي الجابر : لقاء الغد مع الباطن مهم لنا لنعيد الفريق لوضعه الطبيعي

الخميس 1438/12/23 هـ الموافق 2017/09/14 م واس
  • Share on Google+

الرياض 23 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 14 سبتمبر 2017 م واس
أكد مدرب الفريق الأول بنادي الشباب سامي الجابر أهمية مباراة فريقه مع نظيره الباطن متصدر الدوري السعودي " جميل " للمحترفين لكرة القدم التي تجمعهما غداً على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
وبين في مؤتمر صحفي عقده اليوم أن فريقه سيلعب مع فريق منظم ولديه مدرب ذو إمكانيات عالية، ولاعبين مميزين ، مشيرًا إلى أن مباراة فريقه الماضية في كأس ولي العهد كانت بمنزلة إعداد لنا لهذا اللقاء، وبإذن الله نقدم أفضل المستويات غداً ونحقق نتيجة إيجابية .
وأضاف مدرب الشباب أن لديه عناصر محلية وأجنبية جديدة ومميزة، وطموحنا أن نحقق أفضل النتائج، نأمل بأن نعود بالشباب إلى وضعه الطبيعي ، ، كما استطعنا هذا الموسم من تقوية معظم المراكز ولله الحمد، والفريق يعتمد بلعبه على الجماعية , مشيدًا بأداء جميع اللاعبين.
وأكد أن زيادة عدد اللاعبين الأجانب بالدوري منحت الفرق التوزان، وقلصت الفوارق بينها، وأعطى إثارة أكثر للمنافسة .
من جهته أكد لاعب فريق الشباب ناصر الشمراني أن فريق الباطن من أفضل الفرق حالياً، ويتصدر الدوري فلابد من عدم التهاون معه ، مشيرا إلى أن الفريق سيعتمد على التركيز في لقاء الغد من أجل كسب نقاط المباراة .
وأشار إلى أن المباراة الماضية مع الباطن كانت بنظام خروج المغلوب، لذلك لكل مباراة طريقة لعب مختلفة ، مبينًا أن الباطن يسعى للفوز وتعويض الخسارة الماضية، ونحن نسعى للفوز للتأكيد .
وأضاف الشمراني أن هذا الموسم كل الفرق متساوية، فالكل يبحث عن الفوز ، ونحن جاهزون للقاء ، ودائماً ما تكون المباريات بعد التوقف صعبة ، لكن سنعمل على إرضاء طموح الجماهير الشبابية، التي نأمل مساندتها لنا غداً .
// انتهى //
20:31ت م