عام / سفارة المملكة بإسلام آباد تقيم ملتقى للمواطنين المقيمين في باكستان

الجمعة 1439/2/21 هـ الموافق 2017/11/10 م واس
  • Share on Google+

إسلام آباد 21 صفر 1439 هـ الموافق 10 نوفمبر 2017 م واس
أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي ملتقى في البيت السعودي بإسلام آباد للمواطنين المقيمين في باكستان.
وألقى السفير المالكي كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالموظفين الجدد في السفارة والمكاتب التابعة لها وبجميع المواطنين المقيمين والعاملين والمتبعثين في باكستان.
وقال إن الاهتمام بكل ما يتعلق بأبناء الوطن يُعد من أولويات مهام سفارة خادم الحرمين الشريفين في إسلام آباد والقنصلية العامة في كراتشي.
وحثهم على بذل كل ما بوسعهم لتمثيل المملكة على أفضل وجه في الخارج، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في أعمالهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، وأن يسهموا في نهضة التطوير والرخاء التي تشهدها مملكتنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - .
حضر الملتقى معالي رئيس الجامعة الإسلامية العالمية بإسلام آباد الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش ومدراء المكاتب السعودية وجميع أعضاء السفارة والملحقيات والمكاتب السعودية التابعة للسفارة في إسلام آباد ولاهور، وأعضاء المدرسة السعودية بإسلام آباد، وعدد من الطلبة المبتعثين في باكستان.
// انتهى //
20:50ت م