اجتماعي / جمعية المتقاعدين تعقد اجتماعها الأول مع مديري فروع الجمعية الخميس القادم

الثلاثاء 1439/2/25 هـ الموافق 2017/11/14 م واس
  • Share on Google+

الرياض 25 صفر 1439 هـ الموافق 14 نوفمبر 2017 م واس
يعقد مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين، الخميس المقبل، اجتماعه الأول مع مديري فروع الجمعية الذي تستضيفه جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، وسيناقش عدداً من الموضوعات أبرزها التمويل الذاتي للفروع، وصلاحيات مديريها ، وآلية تنمية مواردها المالية واستثمار أراضيها ، كما سيناقش التقارير المالية للعام 37-1438هـ.
وسيُعقد على هامش الاجتماع ورشتي عمل بعنوان: ( تنمية الموارد المالية والاستثمار) و (البرامج والأنشطة) تستضيف فيها الجمعية خبراء في مجال تنمية الموارد المالية للقطاعات غير الربحية والبرامج والانشطة.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة الدكتور خالد بن محمد الحسن أن الاجتماع سيركز من خلال تفاصيل موضوعاته على دراسة إمكانية نقل الجمعية من الرعوية إلى التنموية والسعي في تحقيق أهدافها وفقاً للرؤية 2030، وبحث نوعية سير الخدمات المقدمة لأعضائها بما فيها الأنشطة والبرامج، كما ستركز المرحلة المقبلة - بإذن الله تعالى – على أتمتة الجمعية تماشياً مع عصر التقنية والوسائل الحديثة.
وأعرب رئيس مجلس الإدارة لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية متمثلة في معالي رئيس الجامعة جمعان بن رشيد بن رقوش وزملائه على استضافتهم الاجتماع، مثنياً على دور الجامعة وجهودها وتعاونها المستمر في استضافة لقاءات الجمعية.
فيما أكّد مدير عام الجمعية محمد بن عبدالرحمن المشاري أن الاجتماع بمديري الفروع سيمكّن الجمعية من التأسيس لعمل مستقبلي ومنظم يتسنى بموجبه للجمعية خدمة المتقاعدين والمتقاعدات بصورة تحقق الطموحات المأمولة، وأن الجمعية مقبلة على مرحلة جديدة تُجسّد آمال وتطلعات أعضائها من المتقاعدين والمتقاعدات وطموحات القائمين عليها في المركز الرئيسي وفي فروعها، مبينا أن مديري فروع الجمعية قادرون على إيصالها لموقع الريّادة والتميّز وذلك لما يتمتعون به من خبرات متراكمة في مجال العمل التطوعي والمؤسسي.
// انتهى //
17:17ت م