اجتماعي/جمعية سيهات تطلق مبادرة " أتشارك كتاباً " في نسختها الثانية

السبت 1439/4/26 هـ الموافق 2018/01/13 م واس
  • Share on Google+

سيهات 26 ربيع الآخر 1439هـ الموافق 13 يناير 2018م واس
أطلقت جمعية سيهات الخيرية للخدمات الاجتماعية أمس مبادرة " أتشارك كتاباً " في نسختها الثانية، وذلك بهدف تشجيع المجتمع على وهب الكتب لـ 370 يتيم ومحتاج، وذلك لصالح مستفيدي الجمعية من الأيتام والمحتاجين للفئات العمرية (1- 18) سنة، من خلال تحفيز الأطفال واليافعين على مشاركة الكتب معهم بوهبها لهم.
وأوضحت مسؤولة المبادرة هاجر التاروتي، أن المبادرة تهدف إلى جمع 1000 كتاب، استعداداً لليوم العالمي للكتاب، معلنة أن استقبال الكتب بدأ أمس الاول وسيستمر على مدى 3 أسابيع، ثم سيتم فرزها وتجهيزها لتوزيعها على المستفيدين الصغار من جمعية سيهات.
وأبانت أن اختيار الفئة العمرية الصغيرة هدفه غرس حب العطاء في نفوس الصغار تجاه أقرانهم من المحتاجين والأيتام، وإنارة حياة المستهدفين، مشيرة الى أن احتضان جمعية سيهات للمبادرة سيعطيها قوة، خاصة وأنها معروفة بمبادراتها المتميزة، والداعمة لكل ما من شأنه إخراج المستفيدين من دائرة الفقر والحاجة.
من جانبه ذكر نائب رئيس جمعية سيهات عبدالواحد آل يوسف أن المبادرة تصب في مصلحة المستفيدين، لان القراءة والعلم من أهم سبل تغيير عجلة المستقبل، معرباً عن سعادته باحتضان الجمعية لهذه المبادرة الداعمة لرؤاها وتطلعاتها.
واشار الى أن عدد المستفيدين بلغ 370 منهم 66 يتيماً، و 304 محتاجاً، وسيكون دور الجمعية الاستلام في مركز خدمات العملاء والمتابعة، ومن ثم تسليم صناديق الكتب للمستفيدين.
// انتهى//.
17:34ت م